حارس أتلتيكو مدريد متحديًا الجميع: يمكننا الفوز بالثنائية

حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك \ AS English
1

أبدى حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك اليوم الثلاثاء تفاؤله بقدرات فريقه للفوز بألقاب كبيرة من الموسم الحالي، لا سيما بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتم ترشيح أوبلاك من قبل الفيفا للحصول على جائزة أفضل حارس مرمى للموسم الماضي، رفقة مانويل نوير وأليسون بيكر.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات حارس أتلتيكو مدريد لصحيفة  “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مؤكدًا أن ترشيحه للجائزة يوضح أنه يمضي على الطريق الصحيح.

وقال إن الفوز بالألقاب الجماعية مع الفريق هو الذي يمنحك فرصة الفوز بالجوائز الفردية، مضيفًا: “لم نحصل على ألقاب جماعية العام الماضي، لكنني سعيد للترشح”.

وأردف “الفوز سيكون شيئًا مذهلًا بالنسبة لي ولأتلتيكو، لأن حارس المرمى لا يلعب بمفرده، وعلى الفريق مساعدتك حتى يمكن ترشيحك والفوز”.

وأوضح أوبلاك أنه يتحدث كثيرًا خلال المباريات لزملائه، وذلك بسبب موقعه بالملعب الذي يتيح له رؤية الأمور أفضل من أي شخص آخر، حسب قوله.

وأضاف أنهم في السابق اقتربوا من الفوز بدوري الأبطال لكنهم لم يحققوه، والآن لديهم الإيمان والقدرة على الفوز بالبطولة الأوروبية.

وأبدى رغبته للفوز بثنائية الدوري والأبطال هذا الموسم، قائلًا: “لا يمكنني اختيار واحدًا منهم، لأنني أرغب في الفوز بكلاهما، الأمر معقد للغاية لأننا نلعب في دوري يضم فرقًا رائعة، ونفس الشيء في دوري الأبطال”.

واختتم حارس أتلتيكو مدريد حديثه بالتأكيد على أنه يشعر بمحبة جماهير الروخي بلانكوس للفريق وله شخصيًا، الأمر الذي يمنحه الثقة لتقديم أفضل ما عنده.

جدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لمرحلة الدور ثمن النهائي، أوقعت أتلتيكو مدريد في مواجهة قوية تجمعه مع تشلسي الإنجليزي.

واختتم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات بانتصار مهم بهدفين دون رد على ملعب مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي .

جاء هدف المباراة الأول للنادي الإسباني عند الدقيقة 39 من رأسية ماريو هيرموسو ليأتي الهدف الثاني في الدقيقة 86 حمل توقيع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.

وبهذه النتيجة نجح أتلتيكو مدريد في التأهل لدور 16 من دوري الأبطال حيث احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط ليتصدر المجموعة نادي بايرن ميونخ الألماني برصيد 16 نقطة ،ليستقر النادي النمساوي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

تعليق 1
  1. […] ،الذي نقله موقع اليوم السابع أنه ” تم تأجيل لقاء أتلتيكو مدريد ضد بيلباو على ملعب واندا ميتروبوليتانو اليوم بسبب سوء […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.