دانا جبر ترد على حملة نشر صورها الجريئة

دانا جبر ترد على حملة نشر صورها الجريئة
0

ردت الممثلة السورية دانا جبر على الحملة العنيفة التي طالتها بنشر صور جريئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تهدف لابتزازها وتشويه سمعتها.

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور جريئة وخاصة للممثلة دانا جبر، الصور معظمها كانت بملابس السباحة وصور لها مستلقية في غرفة النوم وأخرى في الحمام.

اعتبرت الممثلة دانا جبر أن هذه الحملة المشوهة لسمعتها هي فعل شنيع ومقصود من شخص مجهول الهوية ولم يحدد ما يريده من هذا الابتزاز بحسب ميديا7.

وأوضحت أن الصور المنشورة بعضها صور خاصة وغير صالحة للنشر وبعضها الآخر مُركب عبر الفوتوشوب.

وناشدت الممثلة السورية جمهورها ووسائل الإعلام بعدم المساهمة في هذه الحملة الشرسة ضدها وإيقاف نشر هذه الصور فوراً، كما صرَّحت بأنها ستتقدم للقضاء السوري بشكوى لإنصافها ومعرفة الفاعل والقصاص منه.

ردود الأفعال كانت متفاوتة منها ساخرة ومنها شاركت في نشر الصور بسرعة ومنها من ساندت الممثلة دانا جبر وطالبت بالستر لا الفضيحة.

نشرت تاليا عبر تويتر تقول: “استرو على دانا جبر ولا تنشرو شي وأصلا جسدها مو عيب بس العيب على كل مين بيفضح وبشارك بدون اذن صاحب الصور”.

وغرد أسعد خلف عبر تويتر ساخراً “بعد سرقة هاتف دانا جبر.. ونشر صورها الخاصة من حساب وهمي عل انستا بدي …. يلي بيسرق موبايل منى واصف ما ناقصنا كوابيس”.

وتعرضت في وقت سابق الفنانة جبر لحملة من السخرية من بعض المتابعين بسبب الإكثار من عمليات التجميل، وبالأخص لمنطقة الأنف حيث اعتبروا أنها باتت من دون أنف لشدة تصغيره بالعمليات التجميلية.

واعتبر جمهور الدراما السورية أن الممثلة دانا بالغت بالعمليات التجميلية لدرجة أنها فقدت براءتها وجمالها الطبيعي بعد أن ظهرت عبر الشاشة في بداياتها بملامح جذابة وجميلة.

تنحدر الممثلة دانا من عائلة فنية عريقة، فهي حفيدة الفنان محمود جبر، وعمها الفنان ناجي جبر، وهي إبنة شقيقة الفانتين السوريتين الشهيرتين مرح جبر وليلى جبر.

تتمتع عائلة الفنانة جبر بالجمال الخاص حيث سبق وأن كانت الفنانة مرح جبر من جميلات الجيل القديم وهي خالة دانا وكانت تُعد فتاة أحلام الكثير من شباب الجيل القديم، وبعض أدوارها كانت عن الفتاة الجميلة التي يتراكض على حبها الشبان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.