دبي.. رونالدو بالزي الإسلامي و جورجينا بإطلالة ساخنة

دبي.. رونالدو بالزي الاسلامي و جورجينا بإطلالة ساخنة
0

أطل نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا بمظهر وأزياء غير مألوفة خلال احتفالهما بأعياد الميلاد في دبي. 

وبحسب موقع “السوسنة” ظهر النجم البرتغالي رونالدو في صورة تجمعه مع البطل الأوزبكي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، مرتدياً “القفطان” الوطني الأوزبكي.

بينما نشرت جورجينا صورة لها في حسابها في “إنستغرام” وهي ترتدي الزي الأوزبكي الشهير “تشابان”، وكتبت تحت الصورة: “صناعة يدوية بحب من أوزبكستان”.

ويقضي رونالدو إجازة أعياد الميلاد ورأس السنة مع أسرته في دبي، حيث سيشارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي يقام مساء اليوم الأحد وسيشهد توزيع جوائز “دبي غلوب سوكر”.

في السياق ذاته كان مجلس دبي الرياضي قد أعلن في 24 ديسمبر الماضي بأن اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو سيكون المتحدث في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، يوم 27 كانون الأول الجاري.

وأصدر المجلس بياناً جاء فيه :”كريستيانو رونالدو يمثل نموذجا عالميا في كيفية البقاء على القمة والمنافسة على جميع الألقاب رغم التقدم في العمر وقوة المنافسة في مختلف البطولات، اذ يعد الأفضل للحديث عن موضوع يرتبط بشعار المؤتمر لهذا العام، وهو “كرة القدم في القمة”

هذا وأشار البيان إلى أن: “النجم البرتغالي سيتحدث في إحدى جلسات المؤتمر عن سر البقاء في القمة لسنوات طوال على المستوى الفردي، وكذلك العمل الجماعي الرائع الذي يقوم به مع زملائه، إذ يلعب رونالدو دور القائد في الملعب والمحفز للاعبين إلى جانب دوره في بناء وإنهاء الهجمات وتحقيق الانتصارات”.

وشدد على أن: “أسطورة الكرة البرتغالية والعالمية ارتبط بعلاقة وطيدة مع مؤتمر دبي، وقد شارك في مرات عدة كمتحدث في جلسات المؤتمر عن مختلف الجوانب التي تتعلق بمسيرته الكروية وإنجازاته الكبيرة على المستوى الفردي ومع الفرق المختلفة التي ارتدى قمصانها، ونال ألقاب البطولات المحلية والأوروبية والعالمية معها”، حسب ما ورد في وكالة سبوتنيك الإخبارية.

وفي سياق متصل، كان النجم البرتغالي رونالدو قد هاجم البروتوكول المتبع لاختبار فحص اللاعبين لفيروس كورونا ، بعدما تأكد غيابه عن لقاء يوفنتوس وبرشلونة في أوكتوبر الماضي  بدوري الأبطال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.