كريستيانو رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي

كريستيانو رونالدو في مؤتمر دبي الرياضي
0

أعلن مجلس دبي الرياضي عن اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو كمتحدث في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، يوم 27 كانون الأول الجاري.

وأصدر المجلس بياناً جاء فيه :”كريستيانو رونالدو يمثل نموذجا عالميا في كيفية البقاء على القمة والمنافسة على جميع الألقاب رغم التقدم في العمر وقوة المنافسة في مختلف البطولات، اذ يعد الأفضل للحديث عن موضوع يرتبط بشعار المؤتمر لهذا العام، وهو “كرة القدم في القمة”

هذا وأشار البيان إلى أن: “النجم البرتغالي سيتحدث في إحدى جلسات المؤتمر عن سر البقاء في القمة لسنوات طوال على المستوى الفردي، وكذلك العمل الجماعي الرائع الذي يقوم به مع زملائه، إذ يلعب رونالدو دور القائد في الملعب والمحفز للاعبين إلى جانب دوره في بناء وإنهاء الهجمات وتحقيق الانتصارات”.

وشدد على أن: “أسطورة الكرة البرتغالية والعالمية ارتبط بعلاقة وطيدة مع مؤتمر دبي، وقد شارك في مرات عدة كمتحدث في جلسات المؤتمر عن مختلف الجوانب التي تتعلق بمسيرته الكروية وإنجازاته الكبيرة على المستوى الفردي ومع الفرق المختلفة التي ارتدى قمصانها، ونال ألقاب البطولات المحلية والأوروبية والعالمية معها”، حسب ما ورد في وكالة سبوتنيك الإخبارية.

وفي الشأن الإماراتي، اطلق حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حسابة الرسمي على تطبيق “تيك توك”، الذي حصد فيه الفيديو الأول فقط عدد 1.2 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة.

وأرفق بن راشد مع الفيديو عبارة: “في الإمارات لا أكترث إن كنت غزالا أو أسدا.. عندما نستيقظ من الأفضل أن تبدأ الركض”، بحسب موقع روسيا اليوم.

،وذلك وفقا لتغريدة نشرها حاكم دبي في حسابه عبر “تويتر” جاء فيها: “أطلقت اليوم حسابي الرسمي على منصة TikTok للتواصل الاجتماعي.. الأسرع نمواً في العالم والتي تضم أكثر من 800 مليون متابع.. نريد أن نكون حيث يكون الناس.. ونريد بناء محتوى عربي إيجابي..ونريد أن نستمع للشباب ونُسمعهم قصتنا”.

وفي سياق اخر، قال حاكم دبي ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الجمعة إن الإمارات العربية المتحدة حلت في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، والـ 14 عالميا في كفاءة التعامل مع جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.