ديانا ريغ .. السرطان يهزم نجمة ” صراع العروش “

ديانا ريغ
0

توفيت الممثلة الإنكليزية ديانا ريغ يوم أمس الخميس عن عمر ناهز ال 82 عام ، وذلك بعد صراع أليم مع مرض السرطان استمر ل 6 اشهر .

واشتهرت ريغ بدورها في فيلم ” ذا أفينجرز ” الذي عرض في ستينات القرن الماضي ، كما لعبت دور ” تريسي ” في فيلم جيس بوند بوند الشهير On Her Majesty’s Secret Service .

ذلك إضافة إلى الدور المهم الذي لعبته في المسلسل الشهير صراع العروش ، game of thrones ، وأدوار أخرى كثيرة .

ونعاها الحساب الرسمي لجيمس بوند على تويتر ، حيث قال ” نشعر الحزن الشديد لسماع خبر وفاة السيدة ديانا ريغ … والتي أحبها معجبو جيمس بوند لأدائها دور تريسي الفتاة الوحيدة التي تزوجت جيمس بوند ، في فيلم On Her Majesty’s Secret Service “.

وبدورها قالت ابنة الفنانة “ماتت أمي الحبيبة بسلام أثناء نومها في وقت مبكر من صباح اليوم في المنزل محاطة بالأسرة”.

وتابعت: “توفيت بمرض السرطان الذي تم تشخيصه في مارس/ آذار، وأمضت أشهرها الأخيرة وهي تتأمل بفرح حياتها الاستثنائية المليئة بالحب والضحك والاعتزاز بمهنتها. سأفتقدها بشكل تعجز الكلمات عن وصفه”.

وفي الساحة الفنية ، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي تبرعت لطفلين يبيعان العصير من أجل مساعدة الشعب اليمني .

حيث قرر طفلان من لندن إقامة منصة لبيع العصير يعود ريعها لمساعدة أبناء الشعب اليمني الذين يمرون بأسوأ الأزمات حالياً .

ليتفاجأ الطفلان الطفلان آيان موسى وميخائيل إيشاك ذوي الستة أعوام بالممثلة الأميركية التي قدمت تبرعاً كبيراً بعدما سمعت بمبادرتهما .

وأشارت الأخبار إلى أن جولي علمت بما قام به الطفلان، بعد قراءتها عن الحملة على موقع هيئة الإذاعة البريطانية، لتقوم بالتواصل مع ممثلها في بريطانيا، الذي تواصل بدوره مع عائلة الطفلين.

وقالت والدة أحد الأولاد أن ” المبلغ الذي تبرعت به أنجلينا كان سخياً جداً ” ،مضيفة ً أن ” الطفلين لم يعرفا في البداية من هي أنجلينا ، لكن سرعان ما أدركا بانها بطلة فيلمي Tomb Raider وMaleficent بعد عرض مقاطع وأفلام مختلفة عليهما ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.