دينا الشربيني تتصدر تويتر بعد ظهورها في أحدث كليبات عمرو دياب

0

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر، صباح اليوم، بعد طرح عمرو دياب ،أمس، برومو أغنية أماكن السهر .

ونشر عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» صورة جديدة وعلق عليها قائلًا: ”استنوا الفيديو الجديد قريبًا جدًا”.

كما تم تسريب اغنية دياب الجديدة، والتي تحمل اسم أماكن السهر، وذلك قبل طرحها بشكل رسمي عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” كما جاء على موصع صدى البلد.

وتم تصوير الكليب بمنطقة الساحل الشمالي في أجواء صيفية، ظهر في نهايتها عدد كبير من أصدقاء عمرو دياب ودينا الشربيني، وتناول الكليب مغازلة دياب لبطلة الكليب في ظل قصة الحب التي تجمع الثنائي.

والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتدور كلماتها في إطار من البهجة التي اقترنت بأغنيات عمرو دياب الصيفية.

عمرو دياب يخوض تجربة جديدة مع نتفليكس

شارك حساب نتفليكس العالم العربي على انستغرام صورة للفنان المصري عمرو دياب معلقين “الليلة ليلة عمرنا الهضبة راجع للدراما عندنا”.

قام الفنان المصري بمشاركة البوست المذكور عبر حسابه على انستغرام وعبَّر عن سعادته بالتعاون مع نتفليكس في عمله الفني الجديد، بحسب ET بالعربي.

كتب عمرو معلقاً على الصورة “سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد إستطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة”.

وتمنى الفنان أن يحصد العمل متابعات واسعة من جميع دول العالم حيث كتب “أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

كما حقق عمرو دياب بأغنيته الأخيرة “يا بلدنا يا حلوة”، 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب منذ طرحها قبل عدة أيام، كما تصدرت تريند يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.