عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني بهدية مميزة في عيد الحب

عمرو دياب
0

قال المطرب المصري عمرو دياب إن الهدية الحقيقية من الممثلة دينا الشربيني له في عيد الحب هي أن تجعله دائما قادرا على تقديم منتجا جيدا فنيا.

ووفقا لما ذكرت شبكة ” العين الإخبارية“، سخر دياب من فكرة الوردة الحمراء والبيضاء، قبل أن يقول إنه قدم لدينا الشربني هدية بالفعل، كما يفعل كل المحبين، وكذلك فعلت هي معه، من دون الكشف عن الهديتين.

وفجرعمرو دياب مفاجأة لزوجته حيث قام بإهداء أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد، الذي طرحه قبل أيام بعنوان “سهران”، لدينا الشربيني.

وتحدث الفنان المصري خلال مداخلة لعمرو دياب ببرنامج “الحكاية” ، على فضائية “mbc مصر ،عن نجاح ألبومه الجديد بصورة سريعة، مرجعا ذلك إلى قربه من الجمهور وشعوره طول الوقت أنه لم يفعل شيئًا لهم بعد.

 وأوضح دياب أن جمهوره له حق كبير عليه، لذلك بذل جهدا كبيرا فيه كما تعود، لافتا إلى أنه تعاون مع 4 موزعين كبار، وملحنين ومؤلفين بتعدد ألوانهم وأشكالهم، مما دفعه لتقديم 12 أغنية جديدة.

وتابع عمرو دياب، أن فكرة الألبوم هي هدفه وليس السنجل وأنه جاء من مسقط رأسه بورسعيد (شمال شرقي مصر) لتقديم ما هو مختلف.

وعن أغاني المهرجانات علق الفنان المصري قائلا: “إن الساحة الغنائية كبيرة وتحتمل التنوع”، مؤكدا عدم وجود مشكلة له مع هذه النوعية، خصوصا أنه شاهد الكثير على مدار 35 سنة هي عمره الفني تقريبا.

وتحدث عن إعلان الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر اعتزاله الغناء، حيث قال دياب إن قمر من أفضل الشعراء خلال العشرين سنة الماضية، وأنه لا يصدق ما نشره عن الاعتزال.

وأكد دياب على أن أغنياته القديمة مع أيمن بهجت لا تزال ترددها الألسن حتى الآن، ولا يمكن أن يغادر الساحة الغنائية بهذه البساطة.

يشار إلى أن عمرو دياب اعترف بحبه للممثلة المصرية دينا الشربيني، عبر حسابه بـ”أنستقرام”، مساء الجمعة، بالتزامن مع عيد الحب بعد سنوات من الشائعات التي دارت حول علاقتهما.

ونشر دياب (58 عاما) صورة تجمعه بدينا الشربيني (34 عاماً) في أحد المطاعم، معلقاً عليها Happy Valentine’s Day، أنه أهدى إليها أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد، الذي طرحه قبل أيام بعنوان “سهران”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.