نتفليكس.. تطلق برنامج جديد من تقديم سارة كوبر

نتفليكس.. تطلق برنامج جديد من تقديم سارة كوبر
0

صرَّحت نتفليكس عن برنامج فكاهي تقدمه الفنانة الكوميدية سارة كوبر، عبارة عن عرض منوَّع بين اسكتشات ومقابلات.

اهتمت مؤخراً نتفليكس بإرضاء الجمهور العربي وباتت تتوجه له من خلال إنتاج وعرض مسلسلات وأفلام عربية نذكر منها مؤخراً إنتاجها لمسلسل مصري “ما وراء الطبيعة”، كما حصلت على الحقوق الحصرية لعرض 6 أقلام سعودية “ستة شبابيك في الصحراء”.

الفنانة الكوميدية سارة كوبر اشتهرت عبر برنامج تيك توك لنشرها مقاطع فيديو تقلّد فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدقة عالية، ما أدى إلى شهرتها بشكل واسع وسريع وكان ثمرة الشهرة توجه نتفليكس للتعاون معها في برنامج عرض خاص بحسب حلوة.

بدأت كوبر عملها بتمثيل فقرات كوميدية خلال عملها في شركة غوغل وياهو.

شهرة كوبر بدأت بتسجيلها فيديو لها وهي تمثل بحرفية عالية تسجيل صوتي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الفيديو حصد أكثر من 20 مليون مشاهدة.

واستمر النجاح مع تسجيل كوبر فيديوهات أخرى تحاكي صوت ترامب بتحريك شفتيها بالتزامن مع تصريحه، حيث عمدت إلى تسجيل تصريحات لترامب لاقت انتقادات واسعة أعلن فيها ترامب أن الأشعة الفوق بنفسجية والمطهرات تكافح كورونا، وحصد الفيديو أكثر من 22 مليون مشاهدة على تيك توك.

نتفليكس وبرنامج Everything’s Fine

ستبث شبكة نتفليكس البرنامج في الخريف وأوضحت الشبكة أن البرنامج سيناقش مواضيع عديدة مثل العرق والجنس والسياسة ومواضيع أخرى خفيفة.

والكتاب الثاني نُشر في 4 أكتوبر عام 2016 تحت عنوان “كيف تنجح دون الإضرار بمشاعر الرجال”.

تملك الفنانة الكوميدية أكثر من نصف مليون متابع لحسابها تيك توك، بالإضافة إلى مليوني متابع على تويتر.

سارة كوبر مقدمة نتفليكس الجديدة، هي مؤلفة وكوميدية أمريكية لها كتابان، صدر الأول تحت عنوان “100 خدعة للظهور بذكاء في الاجتماعات”.

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق عن الجهود المبذولة لحذف التطبيقات الغير موثوق بها من متاجر التطبيقات مشيراً إلى تيك توك ووي تشات على أنهما يشكلان تهديد كبير.

المحللون عزو السبب وراء هذا القرار أن تيك توك يُستخدم للتجسس على الأمريكيين، ومنهم من اعتبر التطبيق يخدم الحزب الشيوعي الصيني في حملاته التضليلية ضد أمريكا.

وقيل أن ترامب أعلن دعمه لعمليات بيع تيك توك الأمريكية لشركة مايكروسوفت في حال حصلت الحكومة الأمريكية على جزء كبير من سعر البيع، وقال أنه سيحظر الخدمة في أمريكا 15 أيلول القادم.

سيضم برنامج سارة كوبر الذي سيعرض على نتفليكس طاقم العمل سيضم كلَّاً من مايا رودولف وناتاشا ليون، ومشاركة الضيوف في البرنامج ستكون عبر مقابلات قصيرة ورسوم تخطيطية وقيادة البرنامج لكوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.