راغب علامة : لبنان تشهد أكبر عمليات المافيا في تاريخ العالم

الفنان اللبناني راعب علامة \ MN2S
0

واصل الفنان راغب علامة انتقاده للمسؤولين الفاسدين في لبنان مؤكدًا على أن بلاده تشهد واحدة من أكبر عمليات المافيا في تاريخ العالم.

وانتقد راغب علامة بعض مسئولي بلاده الفاسدين، الذين بدأوا بحرق سرايا طرابلس، بل سيحرقون لبنان كله قبل أن يفتحوا ملفاتهم وقبل أن تصل أساميهم للتحقيق السويسري.

وكتب علامة، عبر حسابه على تويتر: “بدأوا بحرق سرايا طرابلس، سيحرقون لبنان كله قبل أن يفتحوا ملفاتهم وقبل أن تصل أساميهم الى التحقيق السويسري، وكل شيء غير هيك هو كلام فاضي لذر الرماد في العيون! نحن الآن نشاهد واحدا من أكبر عمليات المافيا في تاريخ العالم، ضحاياها شعب بكامله”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وحمّل الفنان ​اللبناني​ مسؤولية الانهيار الاقتصادي الذي تشهده لبنان، إلى الطبقة السياسية التي سرقة ونهبت وخانت، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً:” الطبقة السياسية الفاسدة مسؤولة كلها عن كل انهيار حصل ويحصل في البلد”.

واكمل: ”بدأوا بالانهيار الأخلاقي من سرقات ونهب وخيانة ووصلوا إلى الانهيار السياسي والاقتصادي والمالي والطبي والرياضي والعلمي الخ..الخ… أما الآن فالانهيار الأمني الاقتصادي لن يكون له حدود الناس جائعة ومنهارة”.

على صعيد آخر، أعرب الفنان اللبناني، النجم راغب علامة عن استيائه من تدهور الوضع في بلده لبنان، خاصة إذا ما تم مقارنته بالدولة الشقيقة، الإمارات العربية المتحدة.

ويرى الفنان راغب علامة ، أن الوضع عكسي بين البلدين، ففي الوقت الذي تتطور فيه الإمارات، عاماً بعد عام، يتراجع فيه لبنان، سنة تلو الأخرى، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار.

وجاء في التغريدة التي نشرها الفنان علامة، على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “منذ 35 سنة، وأنا أزور الإمارات العربية المتحدة، وكل سنة أراها تتقدم 5 سنوات، تماماً هكذا فعل قادة الإمارات”.

ويتابع صاحب أغنية (الحب الكبير) واصفاً سوء الحال في بلده لبنان: “في الوقت ذاته، أصرّ حكّام لبنان”الأوادم” على أن يتراجع لبنان بإدارتهم كل سنة بمعدل 5 سنوات، يوماً ما ستموتون، وسندعي عليكم جميعنا وبصوت واحد، الله لا يردكم الله يغمّق لكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.