بسبب كورونا.. البحرين توقف جميع الرحلات من وإلى العراق ولبنان

فحص للمواطنين في المطار البحريني المصدر العربية
0

علقت شؤون الطيران المدني في مملكة البحرين جميع الرحلات القادمة والمغادرة مع العراق، ولبنان حتى إشعار آخر، وذلك في إطار التدابير الاحترازية للحيلولة دون انتشار فيروس “كورونا الجديد” .

وذلك بحسب بيان صادر عن شؤون الطيران المدني بالمملكة البحرينية، الخميس، نقلته وكالة الأنباء البحرين الرسمية .

وقال البيان إن “شؤون الطيران المدني تؤكد أنها تقوم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية باتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا” بحسب ما أورد “ الأناضول “.

وزاد البيان ” سيتم فحص جميع القادمين لمطار البحرين الدولي المشتبه إصابتهم بالفيروس للتأكد من عدم إصابتهم به، وفي حال ظهور الأعراض عليهم سيتم نقلهم فورا للعلاج بعد التأكد من نتائج التحليل، وعزلهم في المراكز المخصصة لذلك” .

وأضاف البيان “شددت شؤون الطيران المدني على ضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية وطرق الوقاية من فيروس كورونا” .

وفي السياق أعلنت مملكة البحرين مؤخرًا، عن تسجيل 26 إصابة بالفيروس الذي ضرب بلدانًا مختلفة حول العالم منذ انتشاره في جمهورية الصين الشعبية .

وأول ظهور لفيروس كورونا في الصين كان في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان الصينية (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه منتصف يناير الماضي .

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي صنفته بأنه “وباء”، والذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.