رامي مخلوف ينعي والده محمد مخلوف أكبر رجالات الأعمال

رامي مخلوف ينعي والده
0

توفي اليوم السبت، رجل الأعمال السوري، محمد مخلوف، شقيق زوجة الرئيس الراحل، حافظ الأسد، ووالد رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، وخال الرئيس السوري بشار الأسد.

فارق مخلوف الأب الحياة عن عمر يناهز 88 عاماً، وبعد عشر ساعات من وفاته، نعاه رجل الأعمال السوري، وابنه، رامي مخلوف، وذلك وفقاً لما نشر في موقع سناك سوري للأخبار.

وذكر مخلوف، الابن، بضع كلمات كلاسيكية، ترثي والده الراحل، موضحاً طريقة العزاء بوالده في ظل هذه الأوضاع، وقال: ((ببالغ الحزن والأسى ودعت والدي اليوم))، وتابع رامي مخلوف: ((وحرصاً على سلامة المحبين والمعزين لن يقام عزاء بسبب ظروف جائحة كورونا)).

من هو محمد مخلوف؟

يذكر ان محمد مخلوف من أكبر رجالات الأعمال في سورية، وقد تسلم عددا من المناصب في حياته، منها إدارته لأهم المؤسسات الاقتصادية المهمة في البلاد، إذ كان مديرا لمؤسسة التبغ السورية، وبعدها كان مديرا للمصرف العقاري السوري، وهو شقيق أنيسة مخلوف، وأصابته المنية في مشفى الأسد الجامعي، متأثراً بإصابته بفايروس كورونا المستجد كوفيد-19.

توضيح للجدل الداثر حول رامي مخلوف

يذكر مؤخراً أن نقابة المحامين في سوريا أوضحت الجدل الذي تبع تناقل بعض الأوساط تعميم يخصوص عدم الترافع من قبل أي جهة حقوقية تابعة للنقابة عن رامي مخلوف.

وقالت نقابة المحامين السورية أن هذا الكتاب لا صحة لوجوده ولم يصدر أي تعميم عن نقابة المحامين بهذا الشأن.

وقامت النقابة بنشر مضمون الكتاب عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، وأرفقته بكلمة مزور، كتوضيح ودحض للشائعات المتناقلة حوله، بحسب سناك سوري.

جاء في نص الكتاب “أنه وبناءً على الهاتف المسجل مع رئيسة مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية القطري، فإنه يطلب من جميع المحامين عدم التوكّل والمرافعة عن “رامي مخلوف” أو أي من شركائه تحت طائلة الشطب” قامت النقابة بتبيان أنه مزور وغير صحيح.

وكان قد كشف رامي مخلوف رجل الأعمال السوري المعروف، وقريب الرئيس السوري بشار الأسد، عن شروط تفرضها الحكومة السورية عليه، بخصوص شركة الاتصالات سيرياتيل، وعن تعرضه للتهديد إذا لم ينفذ هذه الشروط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.