رمضان يحتفل بتخطى أغنيتة “يا حبيبى” 40 مليون مشاهدة

0

أحتفل النجم محمد رمضان، بتخطى أغنيتة “يا حبيبى” مع النجم الفرنسى العالمى ميتر جيمس، حاجز 40 مليون مشاهدة على يوتيوب،وذلك منذ طرحها يوم 6 سبتمبر الماضى.

حيث كتب النجم المصري محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “يا حبيبى.. 40 مليون مشاهدة.. الحمد لله”.

محمد رمضان وميتر جيمس

وتقول كلمات أغنيتة (يا حبيبي)، التي يصور الفنان المصري، النجم محمد رمضان كليبها ما يلي: (دايما عامل سسبينس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، طول عمرى برنس، أنا حاضر أهو يا ريت مالك كدا اتخضيت، واخد قرارى ولازم أكسب أى فورة).

و كان رمضان قد طرح 30 أغنية فى عامين، دون أن ينزل تحت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة، فى حين أن أغنيته “انساى” مع النجم المغربى سعد لمجرد،حققت 280 مليون مشاهدة.

كما أعلنت فرقة المهرجانات الشعبية “المدفعجية” عن عمل جديد يجمعهم بالنجم محمد رمضان، حيث نشر الحساب الرسمى عبر موقع “انستجرام” للفرقة صورة لهم معه، مصحوبة بتعليق: “الجديد شديد.. مين مستنى “المدفعجية و محمد رمضان “، وفقا لما ذكر في موقع اليوم السابع.

محمد رمضان واغنية المدفعجية

وفي وقت سابق، كشف الممثل المصري الشاب محمد رمضان عن أنه سوف يقدم عدداً من الأفلام العالمية في الفترة المقبلة بمشاركة عدد من النجوم العالميين في مجال السينما العالمية .

وذلك في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية إيمان الحصري في على قناة ( DMC )، معرباً عن أمله في أن يحالفه التوفيق في الفترة المقبلة .

وقال محمد رمضان في المقابلة التلفزيونية: ” طموحي بدون سقف ولا تحده حدود، وأسعى للعالمية، فقد تعرفت على ميتر جيمس، وهو المطرب الأعلى أجرا في فرنسا بعد فوزي بجائزة المطرب الأكثر جماهيرية في أفريقيا” .

وأضاف: ” لقد اتصل بي مدير أعماله وهنأني بالفوز، بعد ذلك حدث التعارف وتم الاتفاق على أغنية (يا حبيبي)، وكان هدفنا الأول هو توسيع القاعدة الجماهيرية” .

وعن اختيار أعماله قال محمد رمضان : ” “لا أقصد تقديم أعمال تعتمد على الانتقام، فالدراما متنوعة، منها الصعيدي والاجتماعي وغير ذلك، ولكن أبحث دائما عن موضوعات تهم الجمهور وتناقش قضايا اجتماعية مهمة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.