ريما الرحباني : من فبرك شائعة وفاة فيروز يملك نفساً دنيئة

السيدة فيروز
1

أوضحت المخرجة ريما الرحباني ، ابنة السيدة فيروز، أنه لا أساس من الصحة للشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول اعياء والدتها السيدة فيروز.

وطمأنت ريما جمهور السيدة فيروز أن والدتها بصحة جيدة وتعيش حياة سعيدة مع عائلتها وطالبت محبيها بعدم تصديق أي خبر لم يُنشر عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك” للسيدة فيروز ووالدها عاصي الرحباني وشقيقها زياد الرحباني، وذلك بحسب ما جاء على موقع سيدتي المعني بأخبار الفنانيين.

ريما الرحباني مستغربة من نشر وفاة فيروز بمثل هذا التوقيت

وعبرت ريما الرحباني عن غضبها من أولئك الذين ينشرون أخباراً غير موثوقة فقالت: (يا ولاد روحوا إلعبوا بعيد كل شي عم تفبركوه من إشاعات وصوَر وخبار وبشاعات ما بتشبه إلا نفوسكن الدنيئة والمريضة، رح يرتد عليكن، ما أبشعكن).

كما استغربت المخرجة اللبنانية من توقيت نشر مثل تلك الشائعات وقالت: (حتّى بهيك وقت من سواد وحزن ومأساة هالبلد ما قدرتوا تتخطّوا حقدكن وكرهكن وتنيّموا وساختكن؟ بأكّدلكن الأذى اللي رايدينو من هيك فبركات على انواعا ما عم يصيبنا إلنا، لأنو نحنا منعرفكن وحافظينكن وحافظين بشاعتكن، بس عم يصيب الناس اللي ما عادت قادرة تحمل ولا أي شي إضافي من بشاعات الكون، والزمن اللي وصلنالو واكيد بأكدلكن كمان انها عم تئذيكن إلكن).

المخرجة اللبنانية تؤكد أن من ينشر شائعة سينال جزاءه

كما أكدت المخرجة ريما الرحباني أن من ينشر مثل هذه الشائعات سينال جزاءه عاجلاً او آجلاً فقالت: (انشالله رح يجي نهار رح تدفعوا ثمنها ولهالزمن الوسخ اللي صار فيه تناقل اشاعات، وقَتل ناس بعدا موجودة يطوّل بعمرا بيدون التأكد او التفكير او المراجعة، هيدا ما اسمو إلا مشاركة بالجريمة وبالوساخة والبشاعة).

ابنة فيروز تؤكد عدم ثقتها بأي مصدر إعلامي

وأعربت ريما عن عدم ثقتها بالمؤسسات الإعلامية رمةً فقالت: (لا مصادر مقرّبة ولا مواقع اخبارية ولا فنيّة ولا واتساب ولا مكاتب إعلامية كلو تفنيص ومساهمة اكبر بنشر الكذب والوساخة).

يشار إلى أن المخرجة اللبنانية، ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز، كانت قد نفت خبر وفاة والدتها فيروز قبل أيام، والذي انتشر بالتزامن مع الاحتجاجات التي اندلعت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت إثر انفجار مرفأ بيروت.

تعليق 1
  1. […] ريما الرحباني : من فبرك شائعة وفاة فيروز يملك نفساً دني… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.