ريم عبدالله تتصدر التريند السعودي بسبب زوجة متابع لها

0

تصدر إسم الممثلة السعودية، ريم عبد الله، أكثر الموضوعات المتداولة على محرك البحث “غوغل” في المملكة، وذلك بعد ردها على متابعة غاضبة دعت عليها.

حيث دعت متابعة على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، على ريم عبد الله، بسبب إعجاب زوجها بها، قائلة: “الله لا يوفقك يا شيخة، من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك، إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.

بدورها ردت الممثلة السعودية ريم عبد الله، علي هجوم المتابعة لها، بدعابة ومتغنية بمثل شعبي سعودي: “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي، المثل يقول “امسكوا تيسكم ما تيجيه… كملوا الباقي”.

​الجدير بالذكر، أن أحدث مسلسلات ريم عبد الله، مسلسل “عندما يكتمل القمر 2″، الذي بدأ عرضه على منصة “شاهد” الرقمية، والذي حاز على اهتمام المستخدمين على “تويتر” في السعودية، ودشنوا هاشتاغ باسمه إحتل قائمة الأكثر تداولا.

كما حازت حلقة من حلقات المسلسل، والتي خصصت لذوى الاحتياجات الخاصة، باهتمام مستخدمي “تويتر”، ودشنوا هاشتاغ لها باسم “ريم تدعم ذوي الهمم بمسلسل القمر”، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، من داخل أحد محلات الذهب، وهي ترتدي عقد كبير من الذهب الصافي، موضحة أن لديها مناسبة ما، وأنها جاءت لشراء طقم ذهبي.

وقالت في الفيديو: « شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين.. بس قولوا ما شاء الله.. أنا لبسته لأنه عجبني.. تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو ملفت.. رعد الشمال».

وقامت ريم عبد الله، بنشر صورة لها عبر تويتر، وهى ترتدي طقم رعد الشمال، وذكرت أن وزنه يبلغ 4.2 كيلوجرامات، بينما يبلغ سعره 1.4 مليون ريال.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاق، حيث علّق المغرد وائل: «ما يلبس رعد الشمال غيرها»، وذكرت المغردة بشاير: «أوڤر أوڤر.. وسعره مليون وأربعمائة ألف.. هذا المبلغ يشتري سبايك ذهب وأطقم ناعمه».

وأظهر المقطع ارتداء ريم للذهب وهو يغطي كامل جسمها، وتأكد بالفعل انها قامت بشراء طقم ذهب مشهور عند السعوديين باسم “رعد الشمال” وهو طقم ذهب يغطي كامل منطقة رقبتها وحتى ركبتها تم تصميمه ليغطي المنطقة الأعلى من الجسم ليمتد للقدم.

العقد الذهبي الضخم يتجاوز سعره المليون و400 ألف ريال سعودي، بسبب وزنه الثقيل والشغل اليدوية والقطع الصغيرة المُرصع بها لذلك طلبت ريم عبدالله من الجمهور أن يقول ما شاء الله قبل رؤيتها وهي ترتدي الرشرش الذهبي، إلا أن هذه المقاطع تسببت في جدل كبير وكانت هناك العديد من الآراء حول تصرف ريم عبد الله حيث اعتبر البعض أن ما تفعله مبالغ فيه ويصعب استخدام هكذا قطعة كبيرة من الذهب بشكل دائم.

وزن العقد الذهبي أكثر من 4 كيلوغرام من الذهب الخالص، وهو ما آثار استياء بعض المتابعين واعتبروا أن تصرف ريم عبدالله كل الهدف منه هو إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها حيث كان يمكنها الحصول على الرشرش دون هذا الجدل الكبير، بحسب موقع ليالينا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.