ريهام حجاج تتصدر التريند عقب تقبيلها لزوجها بطريقة” مستفزة”

0

تصدرت الفنانة ريهام حجاج، التريند المصري عقب نشرها مجموعة من الصور وهي تقبل زوجها في عيد ميلاده وهو رجل الأعمال محمد حلاوة، والتي وصفت حسب المتابعين بالمستفزة والجريئة.

وتداول المتابعين إحدى الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور ريهام حجاج وهي تقبيل زوجها بعنف في وجهه، ونالت الصورة عدة تعليقات من قبل الجمهور وكان أبرزها: “عنيفة اوي يا ريهام مش كدة” و”الحب مش كدا اهدي شوية” و”بالراحة عالراجل ياست حلويات” و”صورة مستفزة”، وفقا لموقع أخبار اليوم.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة من داخل منزلهما، عبر خاصية “القصص القصيرة”، خلال حسابها بموقع “إنستجرام”.

ويذكر أن زوج الفنانة ريهام حجاج رجل الأعمال محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، و يعيش الاثنان فى حالة سعادة بالغة منذ ارتباطهما وهو ما تأكده العديد من الصور بينهما، وفقا لموقع اليوم السابع.

تأجل عرض مسلسل باسيل المصري، للنجمة (ريهام حجاج)، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان (2021)، لرمضان (2022)، لأسباب عدة حالت دون تنفيذه بالشكل الأمثل.

وكان قد صدر إعلان من الشركة المنتجة (Entertainment RAW)، المملوكة من قبل طارق العريان، بتأجيل عرض مسلسل باسيل ، شارحاً السبب هو ظروف جائحة كورونا، التي منعت من تنفيذ العمل بشكل متوافق مع السيناريو المكتوب، الذي يتضمن عدة مشاهد خارجية كان من المفترض تصويرها في بعض الدول الأوروبية والعربية، وذلك لطبيعة المسلسل وقصته الفريدة، وذلك بحسب موقع سيدتي.

يشار إلى أن مسلسل باسيل ، عمل يتولى بطولته الفنانة ريهام حجاج، إلى جوار عدد من كبار الممثلين، وفناني الدراما المصرية، ويتولى إخراجه صقر، أما القصة والإشراف على الكتابة للمخرج طارق العريان، والمنتج موسى عيسى، وهو أول تجربة رمضانية للشركة بقيادة العريان.

وكانت الفنانة ريهام حجاج قد لعبت في رمضان الماضي بطولة مسلسل (لما كنا صغيرين)، إلى جانب كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وقد لاقى العمل متابعة كبيرة، سواء على شاشة التلفزيون، أو المنصات الالكترونية المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.