نجل أصالة يهاجم طارق العريان لعدم اهتمامه بأبناءه

أصالة نصري وابنها الأكبر خالد الذهبي
0

انتقد خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري من زوجها الأسبق، أيمن، طليق أمه طارق العريان لعدم اهتمامه بولديه آدم وعلي.

ومن خلال صورة لخالد الذهبي على حسابه “إنستغرام”، تجمعه مع والدته أصالة نصري وأبناءها علي وآدم من طليقها الفنان المصري طارق العريان ، أرفقها بتعليق مهاجماً فيها العريان، قائلاً : “أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلاً حقيقياً”.

وقال نجل أصالة : “أعرف أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذا اعمل معروفاً لي، وشاهده مرة أخرى”، مضيفاً: “وشيء آخر أيضاً، املأ هذا الفراغ سريعاً من أجلي”.

أصالة حزينة بسبب طلاقها

وكانت قد أعلنت الفنانة أصالة نصري في وقت سابق، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان ، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام، ” بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأضافت، “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملى بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازى طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”.

وأعلنت النجمة أصالة نصري بأنها تعيش حالة من الحزن بعد انفصالها من طارق العريان وأن روحها متعبة خاصة وأن علاقتها بطارق العريان لم تكن مجرد علاقة زوجية فحسب بل كانت علاقة عميقة جداً ، وأضافت بأنها لم ترتبط بالوقت الحالي ولاتعرف هل تسيطيع الارتباط من جديد أم لا.

وبعد الكشف عن هوية حبيبة المخرج ​طارق العريان​ ، وذلك بعد فترة قصيرة على طلاقهما، نشرت وكانت قد الفنانة السورية ​أصالة نصري ، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لابنيها من العريان، لافتة إلى أنهما “أغلى هدية من الله لها في حياتها”.

وعلّقت أصالة بالقول: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما من ربي فأكرمني وقال كن فكان.. رجالاً صغار أزرع فيهما كل ماتعلمت من والدي حباً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.

بلّ بالعكس فالحب متعة لمعطيه كلما زاد كبر فينا فخر هذا الشعور .. أنا خلقت أُماً ولست والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأن أهتم بعالمي هذا الذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر مما أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.