سامر المصري يعود للتمثيل من جديد في مصر

الفنان السوري سامر المصري
0

كشف النجم السوري سامر المصري على الخوض في ثاني تجاربه الفنيه بجمهورية مصروذلك من خلال تصوير مسلسل يحمل إسم الشيطان وسيتم عرضه قريباً.

وأكد سامر حسب ماجاء في موقع أخبار الفن بأن المسلسل يضم نخبة من النجوم العرب والمصريين والأجانب بالإضافة إلي ظهور نجوم ميجا ستار مصريين كضيوف شرف في كل حلقة.

معلومات عن مسلسل الشيطان

تدور أحداث مسلسل الشيطان، في إطار مليء بالإثارة والساسبنس والتشويق، بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

وهو من بطولة بطولة سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف، أحمد العمدة، الكساندرا بوسنيكافا، كلوديا حنا وآخرين، وهو من إنتاج سفيان الزناتي وقصة جمال الزناتي ومدير تصوير مارك عوني وإخراج إيهاب عمرو. 

في سياق متصل يجري صناع العمل حالياً التعاقد مع النجوم العرب والمصريين والأجانب بصفه رسميه ومنهم من تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عده لوكيشنات متفرقة بجمهوريه مصر العربيه وذلك في منتصف الشهر المقبل.

سامر المصري يعبر عن سعادته للمشاركة بالعمل

أعرب سامر عن سعادته وأمتنانه لجمهور الشرق الأوسط بأنه يحمل له الكثير من الأفضال والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعيه وتحفيزيه وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم “الخليه” للنجم أحمد عز وهو علي الإستمرار لتقديم عده أعمال فنية بأدوار مختلفه تسبق نجاحه الفني المعهود عليه لدي أراء النقاد والإعلاميين والصحفيين وآخرين في الوطن العربي.

وأكد النجم سامر أنه مرتاح جدا في هذا العمل وأن المسلسل يحمل طابع جديد مليء بالتشويق والإثارة التي جعلته ينشد كثيرا إلى العمل مرة ثانية في مصر، وتابع النجم بأن العمل فريد من نوعه لم يسبق لأحد أن قدم مثل هذا النوع من الأعمال ، وتمنى للعمل أن يحفل بنجاح باهر لم يسبق من قبل.

المصري يجسد شخصية “مافيا”

للمرة الأولى في تاريخه،شارك الممثل السوري سامر المصري بطولة عمل درامي سعودي تحت عنوان “ممجي”.

وسيكون دوراً جديدة كلياً لم نره فيه من قبل، إذ سيظهر بشخصية رجل عصابات في المافيا العالمية، ومن المقرر تصوير العمل في جورجيا.

يذكر أن أخر أعمال الفنان السوري سامر المصري بجمهوريه مصر العربيه فيلم الخلية للنجم أحمد عز ، أمينه خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت ، سامر المصري وآخرين وهو من سيناريو وحوار صلاح الجهيني وقصة وإخراج طارق العريان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.