سوريا .. وفاة سائق تكسي برصاصة طائشة

سوريا .. وفاة سائق تكسي برصاصة طائشة
0

توفي سائق تكسي في محافظة اللاذقية في سوريا اليوم السبت، إثر تعرضه لرصاصة طائشة بعد أن قام شخصاً من شرفة منزله بإطلاق النار على مطعم بجانب منزله لانزعاجه من الأصوات الخارجة عنه، ما أدى إلى اختراق الرصاصة لرأس السائق أثناء مروره في طريق الشاطئ بالمحافظة الساحلية.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية في سوريا ، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، تقول فيه: ”تم إبلاغ قسم شرطة الشاطئ في اللاذقية بدخول المواطن (إياد . خ) مواليد 1987، بحالة إسعافية إلى المشفى وهو في وضع حرج إثر تعرضه لطلق ناري نافذ بالرأس من قبل شخص مجهول أثناء قيادته لسيارته العامة على طريق الشاطئ“.

كما لفت بيان الداخلية إلى أن صديق المجني عليه ”المدعو (زين العابدين . ب) مواليد 2001 الذي كان بجواره بالسيارة قال إنه لدى وصولهما مقابل مطعم الأرجوان سمع صوت إطلاق نار، وشاهد الدماء تسيل من وجه صديقه الذي اتكأ رأسه على مقود السيارة وهي مازالت تسير، فقام على الفور بالسيطرة على السيارة وإسعاف صديقه إلى المستشفى دون علمه من الذي أطلق النار“.

كما أكدت الداخلية في بيانها، أنه ”من خلال المتابعة والبحث وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة الشاطئ من معرفة مطلق النار بوقت وجيز وقام بإلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (علاء . م) مواليد 1982″.

وأضاف البيان “بالتحقيق مع الفاعل (مطلق النار) اعترف بإقدامه على إطلاق النار من شرفة منزله من بندقية حربية باتجاه المطعم المذكور بسبب انزعاجه من الأصوات الصادرة عنه، لكن تبين أن المطعم المذكور كان مغلقاً ليلة الحادثة“.

كما أشار البيان، إلى أن ” الفاعل اعترف بعد مواجهته بالأدلة، أنه كان جالساً برفقة زوجته وابن خالته على شرفة منزله وبعد ذهاب ابن خالته سمع صراخ جاره الذي يعمل بنفس المطعم المذكور وتوجد بينهما علاقة كره متبادلة فأحضر بندقيته وقام بإطلاق النار بوضعية الرش بشكل متتابع باتجاه المطعم دون علمه بإصابة أي شخص“.

وقامت الأجهزة الشرطية بضبط أداة الجريمة، “وبالكشف على المطعم تبين وجود آثار لعدة طلقات نارية، كما عثر على فوارغ ضمن الأراضي الزراعية وجميعها مطابقة لأداة الجريمة وزمن الإصابة، وسيتم تقديم الفاعل مع المصادرات إلى القضاء أصولاً“، وفقاً لبيان وزارة الداخلية في سوريا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.