سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل علاقتها الزوجية

سوزان نجم الدين تعترف بحبها للفنان أيمن زيدان
0

أكدت النجمة السورية سوزان نجم الدين بأنها ماتزال على ذمة زوجها ، وهي غير مطلقة ولكن هما منفصلان حيث لايسكنان مع بعض في نفس المنزل .

وكشفت سوزان نجم الدين عن وضعها الاجتماعي حسب ماجاء في موقع أوقات الشام الإخبارية وصدمت الجمهور باعلان انها غير مطلقة من زوجها وتزوجت منذ سن 17 سنة وأنجبت أبنائها الذين وصفت عدم لقائها بهم بأكبر ألم يعتصر في قلبها.

سوزان نجم الدين تهاجم أصالة نصري وتتهما بالخيانة

قالت النجمة السورية سوزان نجم الدين، إنها لا تعتبر ما بينها وبين مواطنتها المطربة أصالة خلافًا، لأن الأخيرة لا تعنيها في شيء على حد قولها، واصفةً إياها بـخائنة للوطن.

وأكدت أن السياسة ليست السبب في موقفها المعادي لأصالة، وإنما الوطن، مؤكدة أنها لا تحترم من يخون وطنه. وأشارت نجم الدين إلى أن اصالة خانت وطنها سوريا بعدما أعطاها الكثير.

وتابعت سوزان بأن أصالة محرومة من الدخول إلى الأراضي السورية وبأنها من المستحيل أن تتوسط لها للسماح بالعودة إلى الوطن لأن من يخون مرة يخون مئة مرة على حد قولها .

النجمة السورية تتصدر الترند

تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند مؤشر البحث جوجل بعد حلولها أمس ببرنامج “راحت علينا” والذي فجرت من خلاله الكثير من المفاجآت. 

وكشفت عن حقيقة وجود شقيقة لها تهددها بفيديوهات جنسية فاضحة وأوضحت أنها لا تعرف شيئًا عن هذا الأمر. 

وأكدت سوزان أن ليس لها شقيقة تدعى ماريانا بل أوضحت أن لها شقيقة واحدة تدعى ميساء وهي بعيدة عن الأضواء والإعلام، مشيرة إلى أن شقيقتها محجبة منذ سنوات. 

وأكدت سوزان نجم الدين خلال اللقاء انها لم ترى ابنائها منذ خمس سنوات وتتواصل معهم من خلال حساباتها على السوشيال ميديا. 

شقيق سوزان نجم الدين يدخل التمثيل

لربما الكثير من الجمهور لا يعلم هوية شقيق الممثلة السورية نجم الدين الذي يعمل أيضاً في التمثيل،.

إنه الممثل السوري المنتصر نجم الدين لذي دخل عالم الفن بأول تجربة درامية لها من خلال مسلسل “علاقات خاصة” عام 2015.

إلا أن شهرته كانت في ظهوره في مسلسل “سمرا” عام 2016 مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان المصري أحمد فهمي.

كما أطل في رمضان 2018 بمسلسل “طريق” الى جانب الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل السوري عابد فهد، كما شارك في مسلسل “ما فيي” مع الممثلين فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.