سيارة مفخخة تنفجر في ريف حلب مخلفة قتلى وإصابات.. فيديو

سيارة مفخخة في ريف حلب الشمالي
0

انفجرت سيارة مفخخة اليوم السبت، في وسط بلدة جنديرس التابعة لريف حلب الشمالي الغربي والخاضعة لسيطرة المرتزقة المدعومة من أنقرة.

وبحسب مصادر سورية معارضة، فقد أسفر إنفجار سيارة مفخخة في أحد أسواق الخضار في رأس العين السورية إلى استشهاد خمس مدنيين، بينهم إمرأة وطفل كما أصيب أربعة آخرين.

وبحسب المصادر فقد استشهد مدني في بلدة معان بريف حماة الشمالي جراء انفجار لغم أرضي خلفه الإرهابيون في المنطقة.

واستهدف إرهابيون آخرون بلدة جورين في ريف حماة الشمالي الغربي بقصف صاروخي أدى إلى إصابة مدنيين بجروح بالغة، وذلك نقلاً عن العالم.

وهنا فيديو يظهر السوق بعد إنفجار المفخخة:

فيديو بعد لحظة الإنفجار

وفي الشأن السوري، لقي شاب مصرعه وأصيب أكثر من 20 آخرين، اليوم، بعد إلقاء عنصر من الدفاع الوطني التابع للحكومة السورية قنبلة يدوية على دورية حكومية في مدينة الحسكة.

ونقلت مصادر أهلية، أن دورية للأمن الجنائي السوري عملت على ملاحقة أحد عناصر الدفاع الوطني في ساحة العمال بحي فلسطين بمحافظة الحسكة، بحسب نورث برس.

وأتت ملاحقة عنصر الدفاع الوطني على خلفية توتر بين الطرفين وبهدف إلقاء القبض عليه، ولكن العنصر رمى قنبلة يدوية على الدورية ولاذ بالفرار.

وأدى استهداف الدورية بواسطة قنبلة يدوية إلى فقدان شاب لحياته وإصابة أكثر من 20 شخصاً آخرين بإصابات متنوعة، كما أصيب عناصر من دورية الأمن الجنائي.

وقد جرى نقل عدد من الجرحى إلى مستشفى اللؤلؤة في مناطق سيطرة الحكومة السورية، وقسم آخر من المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الحكمة في المناطق الخاضعة لسيطرة الإدارة الذاتية في الحسكة.

مصادر طبية أكدت أن الإصابات كانت بين الخفيفة والمتوسطة ولا توجد حالات حرجة بين المصابين.

المحلات التجارية في الحي تم إغلاقها على أثر إلقاء قنبلة يدوية في الحي وانتشار حالة من الرعب والقلق بين المواطنين كما تم إغلاق كافة الطرق المؤدية إلى المكان.

وفي سياق منفصل، أصيب حوالي 20 شخص بجروح متفاوتة في 28 سبتمبر الفائت، أثر انفجار قنبلة يدوية تم إلقاؤها في حفل زفاف في بلدة حيط بريف درعا جنوب سوريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.