شريف منير مواسيًا منى فاروق : لا تيأسي ربنا غفور رحيم

الفنان شريف منير والفنانة منى فاروق / في الفن
0

أبدى الفنان المصري شريف منير مواساته للفنانة منى فاروق التي أثارت الجدل عقب ظهورها في بث مباشر تهدد فيه بالانتحار.

وقال شريف عبر حسابه على “فيسبوك” مخاطباً منى فاروق : “عزيزتي ربنا غفور رحيم، وأعتقد أن الكتيرين  سامحوك ومتعاطفون معك، وأنا منهم، وتابع: لا تيأسي كل شي سوف يتعدّى، مستشهدا باحداث مر بها الكثيرون  وعدّت على خير، وذلك وفقًا لما ذكره موقع (روسيا اليوم).

ونصحها عبر حسابه ما تقسي على نفسك أكثر من ذلك، ونحن في انتظارك حتى نقوم بالتمثيل معاً علشان منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد جدا إني أمثل معاها”.

يذكر أن الفنانة منى فاروق قد ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على “إنستغرام”، أكدت خلاله أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، مشيرة إلى أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

من جهة أخرى أبدى الكثير من النجوم الفنانين في مصر حرصهم على دعم منى فاروق، بعد أزمتها الأخيرة ومطالبتها بتوفير فرصة عمل داخل الوسط الفنى أو خارجه، وتقديمها لاعتذار على ما بدر منها الفترة الأخيرة.

حيث قالت الإعلامية نجلاء بدر في ردها للفنان شريف منير “ربنا يجازيك خير”، أما المطرب أحمد جمال علق بـ قائلًا “تسلم يا محترم”. اما الإعلامية دينا الشربيني قالت ما قدمه شريف يعتبر من الموقف الشجاعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.