نيللي كريم : سأتجه للإخراج بعد اعتزال التمثيل لأنني أعشق الفن

نيللي كريم
0

قالت الفنانة نيللي كريم إنها لابد أن تعتزل يوما ما التمثيل، ولكنها لن تترك الفن، حيث من المؤكد أن تتحول إلى الإخراج لأنها تعشق الفن والتصوير، وفق موقع ” اليوم السابع“.

وقالت نيللى كريم، خلال ندوة تكريمها فى مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، إنها ليست ضد تقديم أدوار مختلفة، ولكن لكل مرحلة فى حياتها الفنية حسابات مختلفة.

وأضافت: “لا أنكر أن أعمالي الدرامية الأخيرة كانت مركبة نفسيا، لكننى أُقدم الواقعية، وليس ذنبى أن الواقع موجود فيه مثل هذه الشخصيات التى قدمتها سواء فى “سقوط حر”، أو “سجن النساء”، أو “تحت السيطرة.”

وجاءت تصريحات الممثلة المصرية على هامش فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الرابعة بقاعة سينما توليب والذى يقام فى الفترة من 10 إلى 16 فبراير الحالي.

وتابعت نيللى كريم، أنها لا تمانع إطلاقا من تجسيد أية شخصية تقدم لها فى أي عمل فني، باعتبار أن الفنان لابد أن يعمل فى كل شىء، متابعة أن الأدوار التى قدمتها أدوار عميقة، عاشت شخصيتها فى العمق.

ولفتت كريم، إلى أن الشخصية التى جسدتها فى مسلسل “بنت اسمها ذات” لم تكن على الإطلاق هي نفس شخصيتها فى الحياة، رغم نجاحها فى تقديم دورها الفني فى هذا العمل الدرامي.

وقالت نيللي كريم أنه رغم نجاح العمل الدرامى لمسلسل ذات، لكنها لم تتمكن أن تشاهده حتى الآن،.

ووصفت المسلسل بأنه من أحب الأعمال الدرامية لها حيث استغرق تصويره 3 سنوات بداية من عام 2011 وحتى 2013، مشيرة إلى أن نجاح المسلسل يعود إلى تناوله لقطات تاريخية عن مصر، وقد شعرت وقتها بأني أمام فيلم سينما طويل.

وذكرت نيللي كريم أنها فى المقابل استمتعت بمشاهدة فيلمها “واحد صفر” العديد من المرات، رغم أن البطولة فيه كانت مشتركة.

وتحدثت نيللى كريم، عن الجمهور المصري، مبينة بأنه تحول إلى جمهور ناقد وذواق لكل عمل درامي أو سينمائي، وهو المؤشر الأول والحقيقى لنجاح الأعمال، أو فشلها.

وطمأنت نيللي كريم جمهورها، على حالتها الصحية الآن بعد تعافيها بشكل كامل، وعبرت عن فخرها واعتزازها بمشاركة العملاق الراحل عبد المنعم مدبولى فى مسلسل “شمس يوم جديد” رغم عدم تسليط الضوء عليه كثيرا.

وبدأت مساء أمس الاثنين فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الرابعة بقاعة سينما توليب والذى يقام فى الفترة من 10 إلى 16 فبراير الحالي.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من نجوم ونجمات السينما المصرية والعربية والأجنبية وسفراء الاتحاد الأوروبى والدول الصديقة فى حضور جماهيرى كبير من أهالى المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.