شملت زوجات أثرياء وبناتهن.. أكبر قضية ابتزاز جنسي في مصر

جانب من الابتزاز الجنسي في مصر المصدر العربي
0

 تسعى أجهزة الأمن في مصر من أجل الكشف عن ملابسات ” أكبر قضية ابتزاز جنسي في مصر” بحسب ما وصفتها وسائل إعلام محلية في البلاد .

وقال مصدر أمني لصحيفة “الوطن” المصرية قوله: ” إن أجهزة الأمن توصلت إلى هوية الشاب في أكبر قضية ابتزاز جنسي في البلاد، والمتههم بتحرشه على فتاة، حيث يعمل مدرب لياقة بدنية بمنطقة التجمع بالعاصمة المصرية القاهرة، وأنه من المرجح أن يجري استدعاء الشاب للاستماع إلى أقواله، لافتاً إلى أنه جار البحث عن الفتاة للاستماع إلى شكواها” .

ويقوم الشاب بحسب صحيفة الوطن باستدراج الشابات إلى شقته التي يسكنها ويقوم بممارسة الأعمال الجنسية معهم، وهو ما جعل واحدة منهم تقوم بإطلاق هاشتاق “أنتي الأهم” على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

حيث زعمت البنت بأنها تعرفت على الشاب المتهم داخل صالة لياقة بدنية في التجمع الخامس بالقاهرة، وانه استدرجها حتى أقامت معه علاقة جنسية، ثم واصل ابتزازها مادياً حسب تعبيرها .

وقالت البنت أنها اكتشفت أن الرجل على علاقة بفتيات أخريات من بينهن زوجة رجل مشهور وابنتها، بحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” .

وساهمت رسالة الفتاة في الفيسبوك على التعرف على البنت والمتحرش المتهم، حيث تعمل الأجهزة الامنية على الكشف عن التفاصيل الكاملة في الساعات المقبلة عقب استدعائها للفتاة وللشاب الذي يعرف بـ ” عنتيل التجمع ” .

القبض على أحد المتهمين في قضية الفيرمونت

وفي سياق منفصل فقد  تمكنت السلطات المصرية من القبض على أحد المتهمين في جريمة الاغتصاب الجماعي التي وقعت قبل 6 سنوات بفندق “فيرمونت”.

وألقت أجهزة الأمن القبض على أحد المتهمين في الواقعة ويدعى أمير زايد، حيث تم القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين في القضية، كما أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بحسب العربية.

وقد أعلنت النيابة العامة ملاحقة المتهمين بالجريمة دوليا، بعد أن ورد إليها ما يفيد بهروب 7 منهم إلى خارج البلاد عبر ميناء القاهرة بعد أن صدر أمر بضبطهم وإحضارهم على ذمة الواقعة.

كما كشفت النيابة أن السلطات قامت باستهداف أماكن إقامة المتهمين والأماكن التي يترددون عليها وإجراء التحريات والكشف عنهم بقاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات والهجرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.