شيرين رضا تعرب عن اشتياقها لابنتها نور عمرو دياب والاخرى ترد

0

نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا ، صوره لها برفقة ابنتها نور عمرو دياب ابنه الهضبه عمرو دياب عبرت فيها عن اشتياقها لابنتها، حيث نشرت صورتين لها مع ابنتها عبر حسابها على إنستجرام، الأولى تجمعها بابنتها خلال فترة الطفولة وأخرى لابنتها وهى صغيرة، صحبتها بتعليق: “Miss my Noonoo.

لترد عليها ابنتها بنشر صوره تجمعها مع والدتها شيرين رضا وصورة اخرى مع والدها عمر دياب، كتبت فيها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهرت فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه وهى فى الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التى التقطها مع والدتها التى كانت تحملها فوق كتفها ويبدو أنها كبرت بعض الشىء مقارنة بصورتها مع والدها.

وتبلغ نور سم ال 24 عاما، غنى لها والدها عمرو دياب اغنية الشهيرة”أجمل عيون فى الكون أنا شفتها.. الله عليك الله على سحرها” متغزلا في عيناها وهي صغيرة، بحسب موقع اليوم السابع.

ومن جهه اخرى، قامت كنزي الابنة الأخرى للفنان عمرو دياب، بنشر صور عبر صفحتها على إنستغرام ما اعتبره الشارع المصري مدعاة للإثارة وخدش الحياء.

ودار الجدل في وسائل الإعلام المصرية حول استمرار كنزي ابنة عمرو دياب بنشر صور لها مع اعتماد حركات خادشة للحياء ولم يعتاد عليها الشارع المصري عبر حسابها الشخصي.

احتدت الانتقادات الموجهة لابنة الفنان عمرو دياب بعد تعمدها تغيير الصورة الشخصية لحسابها التي لاقت انتقاداً كبيراً لوجود حركة يد خادشة للحياء فيها، ولكن الصورة الجديدة كانت تحوي نفس الحركة السابقة.

اعتمدت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مواهبها ولتتفاعل مع المعجبين.
حيث قامت في آذار الماضي بنشر فيديو لها وهي تعرض موهبتها بالرقص حيث حصد الفيديو العديد من تعليقات الإعجاب.

وأيضاً لاقت كنزي ذات الإيجابية حينما نشرت عبر حسابها انستغرام صوراً لها ولصديقتها.

كما نشرت صورة لها مع شاب تتبادل معه نظرات الحب وعنونتها بـ Love” you- بحبك” وفي أخرى كانا يتعانقان كإعلان عن حبيبها بشكل رسمي.

مؤخراً باتت تعتمد أسلوب إثارة الجدل بنشرها لصور صادمة مثل مد اللسان وحركات باليد خادشة للحياء وصور بلباس فاضح، ما عرضها لحملة انتقادات واسعة من متابعيها ومن وسائل الإعلام المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.