شيرين رضا: تعرفت على عمرو دياب وانا عندي 14 سنه

0

ظهرت الفنانة شيرين رضا مضيفة على برنامج” الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا، تحدث فيه عن إصابتها بفيروس كورونا حيث قالت:” لما جالى كورونا لقيت نفسى مش بعرف أتذوق أو أشم أي حاجة وعملت التحليل وطلع عندى”.

كما تحدثت عن بداياتها في مشوارها الفني قائلة:”أنا بدايتى في الفن كانت من الإعلانات كنت في العجمى، وطارق نور كان عاوز يصور إعلان “أدوات صحية” على البحر فصورته وبعد كده عملت إعلانات كتير أوى”.

أما عن تعارفها بالهضبة عمرو دياب، قالت رضا: “عملت له إعلان وأنا عندى 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائى ولما رجعت حبنى وخطبنى”.

وتابعت النجمة المصرية:” عمرو دياب رومانسى جدا وكان بيغنى ليا كل الأغانى، وابنتى نور شاطرة في الدراسة، وهى بتطبق نظام لن أعيش في جلباب والدتى، وأنا حتى وهى صغيرة كنت بقولها في المستشفى غيروكى، روحى دورى مين أهلك”.

الجدير بالذكر، أن آخر أفلام النجمة شيرين رضا هو فيلم “الغسالة” تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

ونشرت الفنانة المصرية شيرين رضا، في وقت سابق، صوره لها برفقة ابنتها نور عمرو دياب ابنه الهضبه عمرو دياب عبرت فيها عن اشتياقها لابنتها، حيث نشرت صورتين لها مع ابنتها عبر حسابها على إنستجرام، الأولى تجمعها بابنتها خلال فترة الطفولة وأخرى لابنتها وهى صغيرة، صحبتها بتعليق: “Miss my Noonoo.

لترد عليها ابنتها بنشر صوره تجمعها مع والدتها شيرين رضا وصورة اخرى مع والدها عمر دياب، كتبت فيها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهرت فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه وهى فى الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التى التقطها مع والدتها التى كانت تحملها فوق كتفها ويبدو أنها كبرت بعض الشىء مقارنة بصورتها مع والدها.

وتبلغ نور سم ال 24 عاما، غنى لها والدها عمرو دياب اغنية الشهيرة”أجمل عيون فى الكون أنا شفتها.. الله عليك الله على سحرها” متغزلا في عيناها وهي صغيرة، بحسب موقع اليوم السابع.

ومن جهه اخرى، قامت كنزي الابنة الأخرى للفنان عمرو دياب، بنشر صور عبر صفحتها على إنستغرام ما اعتبره الشارع المصري مدعاة للإثارة وخدش الحياء.

ودار الجدل في وسائل الإعلام المصرية حول استمرار كنزي ابنة عمرو دياب بنشر صور لها مع اعتماد حركات خادشة للحياء ولم يعتاد عليها الشارع المصري عبر حسابها الشخصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.