شيرين عبد الوهاب تُغرّد على “تويتر” بمناسبة عيدها الـ 40

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
0

نشرت المطربة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ مساء اليوم، سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي على “تويتر”، بمناسبة عيدها الـ 40 والذي يصادف 8 أوكتوبر/ تشرين الأول.

وأعربت الفنانة المصرية، عن سعادتها الفائقة لما تعيشه من حب وفرح بجانب زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب وابنتاها الإثنتان ومحبة جمهورها، قائلة: “على المستوي الشخصي انا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي وأخويا وصديقي وإبني وسعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني احس أن كل البلاد بلدي”.

كما وتمنت شيرين عبد الوهاب بمناسبة ذكرى ميلادها دوام الصحة لزملائها وزميلاتها معربة عن شكرها لهم لمعايدته بقولها: “سعيدة بنجاحي ونجاح زمايلي وزميلاتي علشان احنا بنسعد الناس بشغلنا وأتمنى يبقوا بصحة كويسة وبشكر كل إنسان ساعدني في حياتي علشان أوصل للي انا فيه دلوقتي”.

وأضافت عبد الوهاب “وبضحك علشان ببص علي كل حاجة بإيجابية، زي إني الحمد لله على مدار 20 سنة مقصرتش في شغلي وعملت شغلي بمنتهى الحب والحمدلله نجحت في كل حاجة عملتها وربنا كان توفيقه كبير”.

يشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت قد تزوجت الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين هما مريم وهناء، لكنها تطلقت منه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وحالياً ابنتاها يعيشان معها مع زوجها الحالي.

وفي منتصف أغسطس/ آب الشهر الماضي، ظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في صور تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا بعد غياب طال لشهرين على ظهور النجمين معا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنا مع انتشار انباء تفيد تشاجر النجمين وانفصالهما، إلا أن الصورة أكدت على استمرار العلاقة بينهما.

الصورة قام بنشرها أصدقاء الفنانة شيرين وحسام عبر خاصية الاستوري بموقع “إنستجرام”، ونالت انتشارًا واسعًا خلال دقائق من نشرها خاصة بعد ظهور النجمة شيرين بشكل مختلف عن العاده، حيث ظهرت بفستان أخضر وبدون مكياج، كما وظهرت عليها ملامح “السمنه” وزياده الوزن، حيث اشار الجمهور الى ان شكل الفنانه قد تغير للاسؤء، ورجح البعض الاخر ان تكون زياده وزنها ترجع الى حملها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.