بالصورة:شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها بعد شائعة طلاقمهما

0

ظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب في صور تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا بعد غياب طال لشهرين على ظهور النجمين معا عبر مواقع التواصل الإجتماعى، تزامنا مع انتشار انباء تفيد تشاجر النجمين وانفصالهما، إلى أن الصورة أكدت على استمرار العلاقة بينهما.

الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الصورة قام بنشرها أصدقاء الفنانة شيرين وحسام عبر خاصية الاستوري بموقع “إنستجرام”، ونالت انتشارًا واسعًا خلال دقائق من نشرها خاصة بعد ظهور النجمة شيرين بشكل مختلف عن العاده، حيث ظهرت بفستان أخضر وبدون مكياج، كما وظهرت عليها ملامح “السمنه” وزياده الوزن، حيث اشار الجمهور الى ان شكل الفنانه قد تغير للاسؤء، ورجح البعض الاخر ان تكون زياده وزنها ترجع الى حملها، بحسب موقع مصر اليوم.

وصرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن استعدادها للتعاون مع الملحن محمود الخيامي في البومها الجديد المتوقع طرحه في وقت لاحق، وجاؤ تصريح شيرين عقب نشر المحلن محمود الخيامي تضامنه مع النجمة شيرين عبر تغريدة قال فيها:”كنت بتفرج علي برنامج تخاريف للصديقة وفاء الكيلاني وكانت مستضيفة الغالية شيرين عبد الوهاب.. كانت بتسألها وفاء مين من الملحنين تاخديه معاكي في الميكروباص وقالت مش حاسة إن فيه ملحن واخد شيرين هدف وبيشتغل ومركز عشانها!.. أنا مش معاكي يا شيري.. انتي بس تشاوري وأول الناس الخيامي”.

وفي وقت سابق، تقدمت الفنانه شيرين عبد الوهاب، بمؤازرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أصيبت خلال تفجيرات مرفأ بيروت، و أجرت عملية جراحية لمدة 6 ساعات متواصلة، حيث نشرت شيرين عبر حسابها بموقع تويتر: “ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان”.

كما ووعزت الشعب اللبناني في حادثة انفجار مرفأ بيروت في تغريدة اخرى عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، وعلقت :”ربنا يرحمهم اللي توفوا في الحادث الأليم، وبعزي أهاليهم، وعمر بيروت ما هتبقى المدينة المنكوبة، دي مدينة كل حاجة حلوة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.