صديقة كيم كاردشيان أقنعت بن سلمان بشراء نادي نيوكاسل

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان رفقة الملكة ليتيزا / Pinterest
0

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن صديقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان ، والتي تدعى كارلا ديبيلو، لعبت دورًا رئيسيًا في الصفقة المنتظرة لشراء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

وذكرت صحيفة (القدس العربي)، اليوم الخميس، نقلًا عن صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، تقريرًا أعده الصحفي سام مورغان، ذكر فيه أن هنالك ادعاءات تؤكد أن صديقة كيم كاردشيان ساعدت صندوق الاستثمارات السعودي العام من أجل إبرام الصفقة المنتظرة بقيمة 343 مليون جنيه إسترليني.

وينقل التقرير عن صندوق الاستثمار السعودي، قوله أنه استثمر مليارات الدولارات في أسواق العالم، ولذلك فإن تحركا نحو شراء نيوكاسل ليس بعيدًا.

وتشير “صن” نقلا عن “وول ستريت جورنال” إلى أن هذه الصفقة على وشك الإتمام.

ويقول كاتب التقرير إنه تم الربط في السابق بين محمد بن سلمان وشراء حصة عائلة غليزر في نادي مانشستر يونايتد، إلا أن الصفقة لم تتم، مستدركًا بأنه يبدو أن مفاوضات جادة قد تمت لشراء نيوكاسل يونايتد.

ويؤكد إلى أن صديقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كانت قد طرحت فكرة شراء نادي بالدوري الإنجليزي الممتاز في العام الماضي، على مكتب صندوق الاستثمار السعودي، مشيرة إلى أن شخصين على علاقة بالمفاوضات “ليست لديهما أي فكرة عن كيفية وصولها” لهذا الاجتماع رفيع المستوى.

ومضى التقرير بالتأكيد على أن ديبيلو ستلعب دور في إدارة المشروع الجديد لنادي نيوكاسل، فضلاً عن تحثلها على أجر ونسبة من النادي حال تمت عملية البيع.

وأوضح كاتب التقرير، أن متحدثًا باسم نادي نيوكاسل رفض التعليق على تلك الادعاءات، مشيرًا إلى أن ديبيلو قامت بنشر صور لها رفقة الأمير محمد بن سلمان على حسابها بـ”إنستغرام”.

وأكدت “ذا صن”، بأن ديبيلو كانت من ضمن الحاضرين لحفل زواج كيم كاردشيان من مغني الراب كاني ويست في العام 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.