ضاحي خلفان يطرح مبادرة لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي

ضاحي خلفان يطرح مبادرة لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي
0

غرد نائب شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بسلسلة من التغريدات التي اقترح فيها مبادرة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وذلك بدمج الشعبين في دولة واحدة.

وفي تغريداته المثيرة للجدل قال خلفان : ” عيشوا في دولة واحدة.. واتركوا العنتريات أنتم واليهود.. السلام.. وشالوم.. حتى اللغة متقاربه.. تصالحوا مع عيال عمومتكم.. ولذلك.. يسرني ويسعدني ان اتقدم للقادة الاسرائيليين والقادة الفلسطينيين بمبادرتي لحل الصراع الاسرائيلي الفلسطيني.. وذلك باندماج الشعبين الذكيين في كيان دولة واحدة تؤمن بحقوق الانسان”.

وتابع “الغوا عنكم هذه الاحقاد العفنة.. أنت يهودي.. وانت عربي.. كونوا.. على اي دين.. فأنتم على تراب واحد وستدفنون فيه.. ايش المشكلة؟.. سواء اسرائيل او فلسطين.. وسواء اوشليم او القدس إن هي الا اسماء سميتموها انتم واباؤكم .. الارض هي.. هي عليها اليهودي والمسلم والمسيحي.. اقبلوها وطنا واحدا للجميع تحت إي اسم.. واسرائيل نبي يعترف فيه اليهودي والمسلم.. اليهود والفلسطينيين ما يشكلون أكثر من 3% من مجموع السكان المحيط بهم في الدول العربية.. على صراعكم العفن ….اهلكتوا ..400 مليون انسان في المنطقة”.

وأضاف “لسنوات طويلة كان الوطن العربي كله رهينة للمفاوض الفلسطيني لينال مطالبه.. دفع العرب الارواح والأموال.. لكن المفاوض ضرب بعرض الحائط كل ذلك.. حتى انه يشار اليه بالمشاركة في بناء المستوطنات وحائط الفصل.. آن للدول ان تلجأ الى الخيارات التفاوضية البينية مع إسرائيل”.

وتابع ” كلمة العدو الاسرائيلي مسحت من قواميس السياسة العربية.. طالبوا اسرائيل بحكم الصداقة لا بحكم العداوة.. لأنكم بحكم العداوة لا تملكون القوة.. العسكرية.. ولكن بحكم الصداقة تملكون القوة القانونية.. القضية مكبرينها ليش.. خلو اليهودي ينطح الحائط ويبكي ويهز رأسه.. وانتم صلوا.. وابكوا..  كلها تعبد”.

ضاحي خلفان : 8 مليون يهودي افضل من 400 مليون عربي

وكان خلفان قد أثار الجدل قبل بضعة ايام عقب تغريدات نشرها عن اليهود وإسرائيل جاء في إحداها ” انتقادنا لليهود لامعنى له ..ومخاوفنا  للتوسع الاسرائيلي غير مبررة.. اذا تسعة ملايين يهودي  افضل عن 400 مليون  عربي من حيث القدرات العلمية والمالية والسياسية.. فالعلة فينا وليست في اليهود.. لماذا نحن نلقي اللوم دائما على الآخر”.

ليغرد بعدها قائلا ” شالوم ” وتعني السلام باللغة العبرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.