عابد فهد يوقع مسلسل نبض والتصوير بأبوظبي

عابد فهد
1

وقع الفنان السوري عابد الفهد، والكاتبة نادية الأحمر والمخرج محمد لطفي مسلسل نبض الذي يعد من أضخم الانتاجات العربية لهذا العام.

والمسلسل حسب ماجاء في موقع أخبار الفن ينتجه إياد الخزوز- و جولدن لاين – نايف وديالا الأحمر- في تعاون ثالث يجمعهم بعابد بعد مسلسلي هوس والساحر.

معلومات عن مسلسل نبض

من المتوقع بداية التصوير قريبا بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة وجاري حاليا إستكمال باقي فريق العمل

وأكد النجم عابد فهد أن المسلسل هو فريد من نوعه ينضم إلى الدراما السورية المميزة كما تمنى للعمل التوفيق والنجاح وعبر عن مدى سعادته للمشاركة في هذا العمل ، أما عن دور النجم في المسلسل فلم يفصح فهد عنه شيئ وقال أن الشخصية سترونها من خلال العمل.

عابد فهد وباسم ياخور في عمل واحد

في إطار أخر فإن النجم عابد فهد​ و​باسم ياخور​ سيكونان بطلا مسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ليجتمعا مجدداً بعد أن اجتمعا سابقاً في مسلسل “الولادة من الخاصرة”.

وستكون المخرجة رشا شربتجي هي المرشحة لقيادة هذا العمل، ولكن بسبب انشغالها في مسلسل “حارة القبة” ربما تتم الاستعانة بمخرج آخر، خصوصاً أن الشركة المنتجة حددت شهر كانون الأول/ديسمبر من العام الجاري.

نجاحات النجم السوري

يطول الحديث عن قائمة الأعمال والمسلسلات التلفزيونية التي شارك فيها الفنان عابد فهد منذ انطلاقته أوائل الثمانينات، وحصد بها العديد من الجوائز، أبرزها ذهبية مهرجان قرطاج لأفضل ممثل عن شخصية الحجاج بن يوسف الثقفي، وذهبية مهرجان القاهرة عن أدائه لشخصية الظاهر بيبرس، وجائزة أفضل ممثل عربي في عام 2013، وجائزة «الموريكس» لأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل «طريق»، وذلك بعد أن عرف الجمهور موهبته الفنية في سلسلة «مرايا»، للفنان السوري ياسر العظمة، قبل أن تتاح له فرصة العمل مع أغلب مخرجي الدراما السورية في عشرات المسلسلات الاجتماعية والتاريخية الناجحة.

تضمنين المعاناة السورية ضمن أعمال عابد فهد

لا تغيب المأساة السورية عن تفاصيل أعمال عابد فهد هذا العام، وإن كان بشكل ضمني وغير مباشر، سواء عبر دوره في مسلسل «الساحر»، الذي يكشف فيه البطل عن بعض أوجه معاناته وشقيقه الأكبر ورحيلهما القصري عن بلدهما، عبر حوارات شخوص العمل أو «المونولوجات» الداخلية للبطل «مينا» في لحظات الشرود والتأمل.

أو في مسلسل «هوس» الذي يكشف منذ الحلقة الأولى عن مبادرة تكريم خاصة يتلقاها البطل الطبيب (عابد فهد) من قبل جمعية طبية فرنسية، لقاء جهوده في ترميم وجه الطفلة السورية «فرح»، واستعادتها الأمل في الحياة بعد تجربتها الأليمة مع الحرب.

تعليق 1
  1. […] ومن الأعمال الدرامية التي عمل عليها مؤخراً وانتهى من تصويرها هو مسلسل “350 غرام” الذي يشارك في بطولته كل من سلوم حداد وعابد فهد. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.