عبدو ياغي يفوز بجائزة “أجمل صوت” في برنامج”ذا فويس سينيور”

0

فاز اللبناني عبدو ياغي،  بجائزة “أجمل صوت”، في الموسم الأول في برنامج “ذا فويس سينيور“، الذي تقدمه شبكة تلفزيون “إم.بي.سي” السعودية.

و تنافس النجوم العرب الذين تفوق أعمارهم الستين ويصل أحدهم إلى الثمانين، منذ إنطلاق البرنامج والذي مدته ثمانية أسابيع، أمام لجنة تحكيم مؤلفة من الفنانين: سميرة سعيد من المغرب، والمصري هاني شاكر، ونجوى كرم وملحم زين من لبنان.

و قدم المشاركون أغنيات من الطرب الأصيل والقدود الحلبية وبعض التواشيح الشعبية ، بينما وصل إلى الحلقة الأخيرة التي عرضت ليل أمس الأربعاء أربعة متبارين هم: المصرية ميرفت كامل، والمغربية سعاد حسن، واللبنانيان عبدو ياغي وفيصل حلاق من بين 61مشتركاً.

فيما نال عبدو ياغي من فريق الفنان ملحم زين أعلى الدرجات، حيث اعتبرت الفنانة سمير سعيدة أن صوته “أعاد لنا عبق الزمن الجميل”، بحسب ماذكر في موقع روسيا اليوم.

وفي السياق، انطلق الموسم الأول من برنامج “ذا فويس سينيور” في أولى حلقاته عبر شاشة قناة أم بي سي، وكانت الحلقة الأولى مفاجئة للجمهور في نواحي عديدة.

ففي بداية الحلقة قدم أعضاء لجنة التحكيم هاني شاكر، سميرة سعيد، ملحم زين ونجوى كرم أغنية “على حسب وداد قلبي” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، نالت استحسان الحاضرين والمشاهدين عبر مواقع التواصل.

المشاركين فوق الستين عامًا

وأكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في وقت سابق بأن موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور” سيعرض عبر شاشة قناة “أم بي سي”.

ونشرت نجوى كرم تغريدة عبر صفحتها الرسمية بتويتر قالت فيها إن أولى الحلقات ستكون يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل، موجهة الدعوة للجمهور لترقب عرض الحلقة الأولى.

ويطل نجوم لجنة التحكيم للموسم الأول للبرنامج وفقًا لما نقله موقع قناة (العربية) هم: نجوى كرم ، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد

إلى ذلك، تقدّم النسخة العربية من برنامج “ذا فويس سينيور” أصواتاً غنائية فوق الستين تحتفي بموهبتها ضمن الموسم الأول من البرنامج.

وينطلق البرنامج مع المرحلة الأولى “الصوت وبس” المؤلفة من حلقتين فقط تحت إدارة وإشراف النجوم المدرّبين الأربعة لاختيار أحلى صوت من بين مواهب


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.