نجوى كرم تكشف عن موعد انطلاق برنامج “ذا فويس سينيور” فوق الستين

الفنانة اللبنانية نجوى كرم \ aghanyna.
0

أكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم اليوم الأحد عن موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور” الذي سيعرض عبر شاشة قناة “أم بي سي”.

ونشرت نجوى كرم تغريدة عبر صفحتها الرسمية بتويتر قالت فيها إن أولى الحلقات ستكون يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل، موجهة الدعوة للجمهور لترقب عرض الحلقة الأولى.

وسيكون نجوم لجنة التحكيم للموسم الأول للبرنامج وفقًا لما نقله موقع قناة (العربية) هم: نجوى كرم ، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد.

إلى ذلك، تقدّم النسخة العربية من برنامج “ذا فويس سينيور” أصواتاً غنائية فوق الستين تحتفي بموهبتها ضمن الموسم الأول من البرنامج.

وينطلق البرنامج مع المرحلة الأولى “الصوت وبس” المؤلفة من حلقتين فقط تحت إدارة وإشراف النجوم المدرّبين الأربعة نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد الذين يستمعون، ويحركون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين مواهب أتت خصيصا للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي.

“ذا فويس كيدز”

على صعيد متصل علقت قناة “إم بي سي” على ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة بشأن حذفها لمقطع مصور خاص بالمتسابقة المصرية، هايدي محمد، من برنامج “ذا فويس كيدز” .

وكشف مصدر مسؤول من د اخل مجموعة ” أم بي سي” رفض ذكر اسمه، أن فيديو الحلقة موجود بالكامل على موقع الفيديوهات “يوتيوب” .

وأضاف المصدر ” الفيديو أيضاً موجود على موقع  “شاهد دوت نت”، ولم يحذف منه شيء كما أشاع البعض” .

وزاد ” إن الحكاية بدأت عندما نشرت إحدى الصحف صورة مفبركة لقناة على “يوتيوب” لا تتبع “إم بي سي”، يظهر فيها حذف الفيديو الخاص بالطفلة، مما أثار تساؤلات الجمهور حول هذا الأمر، ومدى صحته ” .

وتابع “هذا شيء عادي أن تكون هناك فيديوهات مختارة ومتنوعة، والبنت موجودة في البرومو عادي، كما أنها موجودة في تقرير لبرنامج “صباح العربية” ولا توجد أزمة من الأساس، ومسألة الاختيار تعود إلى لجنة التحكيم” .

وفي سياق متصل أعربت هايدي محمد عن حزنها الشديد من حذف الفيديو الخاص بها على “يوتيوب” .

وقالت هايدي عن هذا الأمر: “لا أفهم لماذا كسروا بخاطري”، في إشارة منها إلى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.