مفاجأة غير متوقعة لنجوى كرم في أولى حلقات “ذا فويس سينيور”

لجنة تحكيم الموسم الأول لبرنامج "ذا فويس سينيور" \ في الفن
0

انطلق الموسم الأول من برنامج “ذا فويس سينيور” في أولى حلقاته عبر شاشة قناة أم بي سي، وكانت الحلقة الأولى مفاجئة للجمهور في نواحي عديدة.

وفي بداية الحلقة قدم أعضاء لجنة التحكيم هاني شاكر، سميرة سعيد، ملحم زين ونجوى كرم أغنية “على حسب وداد قلبي” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، نالت استحسان الحاضرين والمشاهدين عبر مواقع التواصل.

أول مشترك في الحلقة شكل مفاجأة غير متوقعة للفنانة نجوى كرم، حيث كان فيصل جارًا لها في بداية حياتها، وقرر الانضمام لفريقها، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

كذلك كانت المشتركة الثانية داني، مفاجئة للجنة التحكيم، باعتبارها والدة مارك حاتم، ورغمًا عن ذلك لم يتم اختيارها الأمر الذي أثر على نجوى كرم وبكت عندما غنى لها مارك وشقيقه.

ولف المدربين الأربعة الكرسي حينما غنى الفنان عبده ياغي، الذي حصد الميدالية الذهبية في برنامج ستديو الفن، حيث كان مفاجئة سارة للجنة التحكيم، كما قام بالغناء مع ابنته بريجيت ياغي، وقرر الانضمام لفريق ملحم زين.

وكانت ردود الفعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي من قبل الجمهور إيجابية للغاية، معبرين عن إعجابهم بالحلقة والروح الجميلة بين لجنة التحكيم.

المشاركين فوق الستين عامًا

وأكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في وقت سابق بأن موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس سينيور” سيعرض عبر شاشة قناة “أم بي سي”.

ونشرت نجوى كرم تغريدة عبر صفحتها الرسمية بتويتر قالت فيها إن أولى الحلقات ستكون يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل، موجهة الدعوة للجمهور لترقب عرض الحلقة الأولى.

وسيكون نجوم لجنة التحكيم للموسم الأول للبرنامج وفقًا لما نقله موقع قناة (العربية) هم: نجوى كرم ، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد.

إلى ذلك، تقدّم النسخة العربية من برنامج “ذا فويس سينيور” أصواتاً غنائية فوق الستين تحتفي بموهبتها ضمن الموسم الأول من البرنامج.

وينطلق البرنامج مع المرحلة الأولى “الصوت وبس” المؤلفة من حلقتين فقط تحت إدارة وإشراف النجوم المدرّبين الأربعة نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد الذين يستمعون، ويحركون الكراسي لاختيار أحلى صوت من بين مواهب أتت خصيصا للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.