عروس بيروت بموسمه الثاني ينطلق قريباً على MBC

عروس بيروت ومشاهد من الكواليس لجمهور ظافر العابدين
0

قامت مجموعة MBC السعودية بالإعلان عن الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت والذي سيبدأ عرضه عبر شاشة MBC ابتداءً من 11 أكتوبر.

وجاء الإعلان الرسمي لمسلسل عروس بيروت خلال برنامج تريندينغ على قناة MBC4 وقام البرنامج بعرض البرومو والبوسر الخاص بالمسلسل، بحسب ET بالعربي.

كما قامت صفحة المسلسل بمشاركة البوستر الرسمي لمسلسل عروس بيروت حيث ظهر فيه أبطال الموسمين الأول الثاني وهم: تقلا شمعون، كارمن بصيص، جو طراد، مرام علي، محمد الأحمد، ضحى الدبس، فارس ياغي، وجاد أبو علي.

واللافت في الموسم الجديد من مسلسل عروس بيروت انضمام الفنانة ريتا حرب إلى فريق العمل وبشخصية تحمل اسم نسرين، بينما سيلعب دور عادل عبود الممثل رفيق علي أحمد بدلاً من الفنان فادي إبراهيم.

تم تصوير كافة مشاهد العمل في تركيا وبإشراف من المخرج التركي إيمرة كاباكوساك، ويُذكر أن عمليات التصوير تم إيقافها بسبب انتشار فيروس كورونا لفترة بسبب الإجراءات الوقائية التي فرضتها الدول للحد من انتشار الجائحة.

يشهد هذا العام حركة درامية نشيطة والغالب عليها طابع المشاركات العربية ومنها مسلسل أسود فاتح الذي أعلنت عنه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيث نشرت صورة لبوستر مسلسلها الجديد “اسود فاتح” على صفحتها في موقع التواصل انستغرم.

الفنانة هيفاء وهبي علقت مع الصورة بتفاصيل عن شخصيتها حيث قالت: “أنا رانيا خطاب كنت عايشة حياة سعيدة وناجحة في أول قصتي مع أسود فاتح ولكن.. اللي يقول لك هعيش وأموت معاك، قله أنت كذاب!!”.تدور احداث مسلسل اسود فاتح عن سيدة أعمال، تملك شركة تعمل في مجال الأزياء وتكتشف خيانة زوجها لتنقلب حياتها بهذا الاكتشاف.

المسلسل يقع في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل .

وأيضاً أعلن هوزان عكو مؤلف مسلسل المنصة الذي يعُرض حالياً على منصة نتفليكس العالمية عن انضمام الفنان السوري أويس مخللاتي إلى الجزء الثاني من العمل.

شارك في العمل نخبة من الممثلين السوريين والخليجيين وممثل أمريكي ظهر بشكل خاص في حلقات المسلسل الأولى الممثل الأمريكي العالمي دان كين الذي قام بتمثيل دور سوبر مان في المسلسل الأمريكي لويس وكلارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.