أويس مخللاتي يشارك في مسلسل المنصة الجزء الثاني

أويس مخللاتي يشارك في مسلسل المنصة الجزء الثاني
0

أعلن هوزان عكو مؤلف مسلسل المنصة الذي يعُرض حالياً على منصة نتفليكس العالمية عن انضمام الفنان السوري أويس مخللاتي إلى الجزء الثاني من العمل.

ينضم الفنان السوري أويس مخللاتي إلى مسلسل المنصة الذي حقق منذ بداية عرض حلقاته الأولى على نتفليكس  أعلى نسب مشاهدة للمسلسلات بسبب قصته الواقعية التي لامست حياة الكثيرين في زمن السوشيال ميديا، بحسب ET بالعربي.

وبرأي البعض فقد ركز العمل على المشاكل الثقيلة التي تأتي من استخدام السوشيال ميديا، بيما رأى كاتب العمل أن ما نواجهه في هذا الزمن وخاصة في 2020 واقع سيء جداً ويجب على الدراما الفنية أن تنقل صورة الواقع الحقيقية.

ورد عكو على ما طُرح حول أن العمل مأخوذ عن فكرة مسلسل تركي وقال بأن ليس له ارتباط بأي أفكار أخرى لمسلسلات أخرى وإنما عنوان الحلقة الثالثة كان مسلسل تركي وهذا ما سبب لغط لدى المتابعين.

واحتاج العمل لستة أشهر من التحضير لتقديم مادة كثيفة وذات تفاصيل مفاجأة تشد المشاهد، كما أن الجزء الثاني من العمل بات قريب جداً وسيتم بدء التصوير بعد شهر تقريباً.

الجزء الثاني من مسلسل المنصة سيضم نفس نجوم العمل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أويس مخللاتي بدور جداً مميز.

انطلق مسلسل المنصة على منصة نتفليكس العالمية الخميس 3 سبتمبر، وتزامن انطلاقه على نتفليكس بثه على قناة أبو ظبي حيث أنه أول مسلسل عربي إماراتي يُعرض على نيتفليكس.

ألف مسلسل المنصة الكاتب هوزان عكو وأخرجه المخرج الألماني رودريغو كيشنر بإشراف فني من المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، وأنتجته شركة فيلم جيت متعاونةً مع الكلمة للإنتاج.

شارك في العمل نخبة من الممثلين السوريين والخليجيين وممثل أمريكي ظهر بشكل خاص في حلقات المسلسل الأولى الممثل الأمريكي العالمي دان كين الذي قام بتمثيل دور سوبر مان في المسلسل الأمريكي لويس وكلارك.

يندرج المسلسل تحت أعمال الإثارة حيث يجتمع الفنانان السوريان سلوم حداد ومكسيم خليل في تجربة جديدة لهما معاً. أنشئ مكسيم خليل منصة خاصة لتلقي معلومات سرية من أي شخص غير قادر على النشر باسمه أي كتسريبات لأخبار مهمة حيث بنى منصة تتمتع بخوارزمية تشفير تمنع الاختراق، يقوم بمتابعة الأخبار ومعالجتها وينشرها عبر منصته لتصبح متاحة للجميع، وهذه الميزة تخلّف اضطراب كبير في البلدان التي تمسها المعلومات المُسربة، تبدأ حبكة العمل عند تلقي مكسيم لفرصة نشر كتابه باللغة العربية من قبل ناشر خليجي يطمح لتسلم المنصة من مكسيم مقابل نشر كتابه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.