عمرو أديب ينجح في جمع مبالغ مليونية لعلاج غير القادرين.. واستحسان كبير للخطوة

عمرو أديب المصدر أخبار العالم
0

يعتبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب من البرامج المميزة في فضائية قناة ( MBC )  المصرية، ويعمل البرنامج على مناقشة الكثير من القضايا المجتمعية في الشارع المصري .

نجاح كبير

وباجماع الكثير من النقاد في جمهورية مصر فإن فكرة البرنامج ظلت تحقق الكثير من النجاحات الكبيرة على مدى عقدين من الزمان، وهو الامر الذي يُشير إلى النجاح الذي يحققه الرجل والفريق العامل معه في البرنامج .

وفي شهر رمضان الحالي عالج البرنامج الكثير من القضايا المجتمعية الشائكة، الأمر الذي لاقى استحسان كبير في الشارع المصري .

وكان عمرو أديب قد أطلق حملة تبرعات من أجل علاج المواطنين المصريين الغير قادرين على دفع التكاليف العلاجية على الهواء مباشرة .

ولاقت الحملة رواج كبير في الشارع المصري، وتم التفاعل معها بشكل كبير من قبل أصحاب القلوب الرحيمة وأصحاب المال والأعمال في البلاد .

وتم جمع مبلغ 22 مليون و950 ألف جنيه مصري في الحلقة من بعض رجال الأعمال وفاعلي الخير في البلاد، الأمر الذي قوبل براحة كبيرة بأن البلاد لا زالت بخير .

باب التبرعات في ليلة القدر

وأوضح أديب بأنهم ومن خلال تقدمه لبرنامج ( الحكاية) على فضائية (إم بي سي) كان وعلى مدى 20 عاماً على عمر من يعملون بالبرنامج معه فإنهم يفتحون باب التبرعات ليلة القدر كل عام، وذلك لصالح أحد المستشفيات الخاصة .

ومن المتعارف عليه فإن في الشهر الكريم أو شهر رمضان تكثر التبرعات ويعمل الكثيرين على التقرب من الله سبحانه وتعالى بكل الطرق، الامر الذي يجعلهم يسارعون إلى فعل الخير ابتغاء الأجر .

كما أن الخطوة جعلت من الإعلامي المصري عمرو أديب يتصدر للتريند في مصر عقب الحلقة، ما يجعلنا ندرك حقيقة تأثير الإعلام الإيجابي على الشعوب والمجتمعات .

ومن المتعراف عن الإعلامي المصري عمرو أديب إنه كان قد بدأ في هذه الأنواع من البرامج عندما كان يعمل في قناة أوربت وأون والآن في أم بي سي .

تنسيق كبير

ويقوم جميع الطاقم العامل بالبرنامج بعمليات تنسيق كبير فيما بينهم من اجل إنجاح هذا العمل، وكا يجعل البرنامج يحقق نجاحات كبيرة هو أنه خلال الثلاث سنوات الماضية كان قد حقق 1005 عملية من العمليات الصعبة في البلاد .

وكان اديب قد قال بأن العام الحالي: ” التبرعات حيكون ليها معنى آخر، الناس ملهية في الكورونا، وكأن محدش بيموت من غير كورونا، في ناس عندها مشاكل في القلب والكلى والكبد وأطفال عندها حالات عدم سمع” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.