جمهورية مصر للصينيين: ستنتصرون على « كورونا » في نهاية الأمر

تحوطات كبيرة للكورونا المصدر دي دابليو
0

أوضح سفير جمهورية مصر في بكين الدكتور محمد البدري، بأن مصر تتضامن حكومة وشعبا مع جمهورية الصين في معركتها ضد الالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس ( كورونا ) الجديد .

وقال البدري في رسالة تضامن مع الشعب الصيني الخميس بحسب ما أورد “ بوابة آخر خبر ” : “نحن واثقون تماما من فوزكم في المعركة ضد كورونا، وأنكم قادرون على ذلك .

وأضاف: ” على مدى تاريخكم الطويل لم تعرفوا مطلقا الهزيمة، وتخرجون من معارككم منتصرين، واليوم لا يختلف عن أمس، وستحققون في النهاية الفوز في المعركة ضد هذا المرض، ونحن واثقون من ذلك” .

وزاد : ” إن رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي أرسل رسالة تضامن وصداقة وأخوة إلى شقيقه الرئيس الصيني شي جين بينج، أكد فيها ثقته في قدرة الصين على الفوز في هذه المعركة الصعبة “.

واختتم السفير المصري الدكتور محمد البدري حديثه بالقول: “إننا واثقون من أن المعجزة الاقتصادية التي حققتموها وسطرتها جميع الكتب ستمتد إلى جميع المجالات، وستفوزن في النهاية في هذه المعركة” ضد فيروس كورونا الجديد”.

وفي السياق كانت منظمة الصحة العالمية قد ابدت خشيتها من احتمال انتشار فيروس كورونا المستحدث بدول ضعيفة الإمكانيات، مؤكدة على تسجيل 23360 حالة إصابة مؤكدة داخل الصين لوحدها منذ بداية انتشار الفيروس

يُذكر أن رئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غييريسوس، نوهت في مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء، إلى وجود 191 حالة إصابة بالفيروس خارج الصين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.