عمرو دياب يفاجئ جماهيره في البومه الجديد “سهران”

0

طرح الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد “سهران” الأمس، عبر إحدى شركات الاتصالات المصرية  وفق موقع اليوم السابع.


وفجر الهضبة مفاجأة لجمهوره في ألبومه الجديد، وهي أغنية يتعاون فيها لأول مره مع ابنته “جانا” كمطربة وملحنة، وتحمل عنوان “يا جميلة”.

حيث قامت جنا بتلحينها بالمشاركة مع بلال سرور، وقام بكتابة الأغنية الشاعر شادي نور، وتغني فيها ابنه الهضبة مقطع باللغة الإنجليزية.

وذكر موقع اليوم السابع أن عمرو دياب غيّر اسم الألبوم من “أنا غير” إلى “سهران. ويضم ألألبوم الجديد سهران، 14 أغنية، من إنتاج شركة “ناى”

وكتب عمرو دياب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “وأخيرًا بعد طول انتظار، حصريًا ألبوم عمرو دياب الجديد سهران إنتاج Nay متاح دلوقتى لكل العملاء”.

كما تصدرهاشتاج #عمرو_دياب، قائمة الأكثر تداولا على “تويتر” في مصر، بعد دقائق قليلة من طرح “الهضبة” عدد من أغان ألبومه الجديد “سهران”.

وتعاون مع الهضبة في الألبوم عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي.

 
يذكر ان جنا عمرو دياب  عالم الغناء، أطلقت مؤخرًا أول أغانيها “MOUTH TAPED SHUT”، عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”.

ومن المقرر أن يحتفل عمرو دياب بالألبوم الجديد 2020 “سهران” مع جمهوره فى حفلين، الأول يوم الخميس 13 فبراير فى أرض المعارض بالكويت، حيث أعلن عن إحيائه حفلاً غنائيًا هناك بعد غياب 5 سنوات، كما يحيى ثانى حفلات الألبوم يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بالمنارة فى التجمع .

كما أحيا عمرو دياب حفلا كبيرا  يعد هو الأضخم فى ميديا سيتى دبى ، يناير الماضي، وحضره حشد جماهيرى غفير.

وأكدت الجهة المنظمة للحفل أنه حقق أعلى حضور جماهيرى لحفل مطرب عربى فى ميديا سيتى دبى خلال السنوات الأخيرة، مشيرة إلى ان إدارة الحفل اضطرت إلى فتح أبواب المنطقة لما بعد منتصف الليل نظرا للحضور الجماهيرى الغفير وذلك لتوفير السيوله الكافيه لخروج الجماهير من الحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.