عمر كمال يفاجئ معجبيه بصورة جديدة عبر وسائل التواصل

المطرب والنجم الشعبي المصري عمر كمال \ En24 News
0

فاجأ المطرب والنجم الشعبي المصري عمر كمال معجبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صورة جديدة اليوم الإثنين عبر عدد من صفحاته الرسمية من بينها إنستغرام.

الصورة الجديدة التي نشرها المطرب الشعبي ظهر من خلالها وهو يرتدتي سلسلًا من ذهب كٌتب عليه اسمه “عمر”، وأرفق مع الصورة تعليقه بالقول: “الحمدلله على بحر النعم اللى احنا عايشين فيه”، وفقًا لموقع (الزمان) المصري.

ونالت الصورة إعجاب الكتير من المعجبين والمتابعين الذين جاءت تعليقاتهم على شاكلة: المحترم، نجم النجوم، منور الدنيا.

ومؤخرًا كشف المطرب الشعبي عمر كمال عن الموقف الرجولي الذي بدر من الفنان تامر حسني معه، منقذًا إياه من أزمة كبيرة خلال زيارته الأخيرة لتونس.

تدخل تامر حسني

وصرح الفنان عمر كمال عن تعرضه لمشكلة كبيرة بعد حفل له في تونس وعن قيام الفنان تامر حسني بحل الإشكال الذي كان من الممكن أن يمنع عودته من تونس.

وقال الفنان عمر كمال إن الحفلة الأخيرة له كانت الأكبر والأنجع له في تونس ولكن دخول متعهد الحفل إلى المسرح سبب له في إشكال كبير استدعى تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق لحله.

واعتبر كمال أن اقتحام متعهد الحفل للمسرح أثناء غناءه خطأ كبير وأنه قام بتقديم حسن شاكوش لتضييع وقت كمال خلال الحفل واستطرد بالقول بان حسن شاكوش أخوه وليس له خلاف معه إطلاقاً، وإنما تصرف المتعهد كان يقصد إهانة كمال شخصياً.

وكون المعهد تقصد إهانة كمال حصلت مشادة كلامية كبيرة بعد الحفل بين الطرفين أدت إلى قيام المتعهد بسحب جواز سفر كمال والتهديد بمنعه من مغادرة تونس ومنعه من تأدية الحفلات في تونس لولا تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين فضا الإشكال.

وأجاب عمر كمال عن التحدي لقرار النقابة المصرية في منعهم من الغناء في تونس، قائلًا أنه كان ملتزم بعقود منعتهم من إيقاف الحفلات وأنه لم يكن تحدي لقرار هاني شاكر، وإنما تمت بشكل طبيعي بعد أن تم دفع الإقامات والحجر الصحي وكامل الإجراءات اللازمة، وأنه قام بالاحتفال بنجاحه عبر نشر حفلاته عبر مواقع التواصل ليس من باب العناد وإنما فرحاً بالنجاح فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.