” عيدنا عيدين “.. أسم الجولة المقبلة من الدوري السعودي احتفاء بشفاء الملك سلمان

0

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي بتسمية الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بمسمى “عيدنا عيدين”.

و أصدرت وزارة الرياضة السعودية بيان رسمي، أكدت خلاله إنه تم تسمية الجولتين المقبلتين في بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى بـ “عيدنا عيدين”، كنوع من المحبةً والتقدير والعرفان من كافة الرياضيين في السعودية.

وتنطلق مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الثلاثاء المقبل، بعد أن عُلق منذ 13 مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، فيما تنطلق الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى، الخميس، بـ6 مباريات وفق موقع صدى البلد.

ويحتل الهلال صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما النصر يأتي بالمركز الثاني ومعه في جعبته 45 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

الملك سلمان يبلغ الصحة عقب وعكته الصحية

و أعلن الديوان الملكي السعودي، يوم الخميس، مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض بعد شفائه.

وقال الديوان الملكي السعودي: “غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هذا اليوم الخميس 9 ذو الحجة 1441هـ الموافق 30 يوليو 2020م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية”.

​يذكر ان صرح الديوان الملكي السعودي، الخميس 23 يوليو الجاري، عن إجراء عملية جراحية ناجحة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مستشفى الملك فيصل التخصصي.

وقال وكالة الأنباء السعودية على صفحتها الرسمية في “تويتر” تغريدة، عن مصدر في الديوان الملكي، جاء فيها: “أجرى خادم الحرمين الشريفين عملية جراحية بالمنظار لاستئصال المرارة في مستشفى الملك فيصل التخصصي، تكللت – ولله الحمد – بالنجاح. وسيمضي – حفظه الله – بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي”.

وكانت أسباب إجراء الملك سلمان للفحوصات هو وجود التهاب في المرارة. ولم ترد أية تفاصيل أخرى عن الحالة الصحية لملك السعودية خلال البيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.