غادة عبدالرازق تكشف الرقم الحقيقي لعدد زيجاتها

0

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن عدد زيجاتها بعد حديث البعض عن كثرة زواجها بالرجال بعد الارتباط الأخير من مدير التصوير هيثم زنيتا.

مؤكدًة أن كل ما يقال بشأن زواجها 15 مرة وأن هيثم زنيتا الزوج رقم 12 غير صحيح، وأضافت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت في شهر مايو عودتها لطليقها هيثم زينتا، بعد انفصال استمر 6 سنوات بحسب ما جاء على العربية نت.

وأوضحت ان عدد الزيجات العشر بينهم زوجها الحالي هيثم زنيتا واصفًة إياه بالشخص الرائع وأنهما فضلا الاحتفال بزواجهما في كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز“.

وقالت غادة إنه تم الصلح بينهما قبل اشتراكها في مسلسل “سلطانة المعز”، وتم عقد القران منذ عدة أيام أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل.

وأشارت ان أول مرة تزوجت في حياتها كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، مضيفة أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن.

غادة عبد الرازق تقول كلنا الجيش المصرى

تفاعلت الفنانة غادة عبد الرازق الأسبوع الماضي مع هاشتاج كلنا الجيش المصرى عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” بعد تفويض البرلمان المصري للرئيس السيسي للتدخل العسكري في ليبيا.

ونشرت غادة عبد الرازق صورة للجيش المصرى مكتوب عليها “كلنا الجيش المصرى”، وعلقت عليها قائلة: “مصر لن تسمح بوجود تهديد لأمنها القومى”.

الجدير بالذكر ان من المقرر أن تسافر غادة إلى لبنان بعد إجازة عيد الأضحى لتستقر على التفاصيل النهائية لمسلسلها مع الشركة المنتجة وتبدأ في ترشيح أبطال العمل.

وكانت غادة عبدالرازق شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “سلطانة المعز” تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة بعرضه على عدد من الفضائيات المصرية والعربية.

وقالت غادة عبدالرازق إنها تُفضل تقديم الشخصيات القوية التي تعتمد على نفسها وتصنع ذاتها، مبينة أن هذه الصفة تتواجد بها في الحقيقة وأن كل من يعرفها يعلم أنها تُحب المسؤولية والاعتماد على الذات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.