غادة عبد الرازق تصدم جمهورها بصور جديدة لها

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق
0

لفتت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنظار متابعيها بصور نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة.

وهو ما أثار الجدل حسب ماجاء في موقع مجلة سيدتي، في تعليقات متابعيها ليشبهها البعض بحنان مطاوع والبعض الآخر بالفنانة السورية كندة علوش.

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة غيرت ملامحها إلى حد كبير واعتمدت على أوصة شعر قصيرة على الجبهة وشعر ملموم، وأظهرت التعليقات دهشة متابعيها.

إلا أن النجمة المصرية أكدت أن هذه الصور تعود لفيلمها الجديد “حفلة 9”.

غادة عبد الرازق بطلة فيلم حفلة 9

تجسد الفنانة غادة عبد الرازق شخصية «روز» راقصة البالية المعتزلة، في فيلمها الجديد «حفلة 9»، وتتزوج من بطل العمل الفنان أحمد وفيق.

فيلم «حفلة 9» ﺗﺄﻟﻴﻒ، عمر عبدالحليم، ويشارك في بطولته نهال عنبر وعزوز عادل وأحمد وفيق وطارق صبري وطارق لطفي، الذي شارك غادة عبد الرازق في عدة أعمال سابقة منها فيلم «أزمة شرف» عام 2009.

وتدور أحداث الفيلم في إطار غامض ومشوق حول وجود جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث طوال الفيلم لمعرفة حقيقة القاتل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وهو من إخراج عبدالمنعم ربيع في أولى تجاربه السينمائية بعد نجاحه في عدد من الكليبات مع عدد من المطربين، من ضمنهم مصطفى كامل ومحمد نور وغيرهم.

وقالتعبد الرازق في تصريحات صحافية، إنها تعلمت رقص الباليه، من أجل هذا الفيلم، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية سيدة تدعى «روز» وتعمل راقصة باليه، واضطرت للاعتزال بسبب حادث، وأضافت، أنها تحمست لهذا الفيلم لأنه قصة جديدة ويقدمها بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور.

يذكر أن آخر أعمال الممثلة المصرية، كان مسلسل «سلطانة المعز»، الذي عرض في رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تُدعى سلطانة، وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

والمسلسل من إﺧﺮاﺝ، محمد بكير، وتأﻟﻴﻒ إياد إبراهيم، وشارك في بطولته محمود عبدالمغني أحمد ماجد دينا محمد لطفي وحسن حسني في آخر أعماله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.