غسان مسعود : هذا موقفي من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”

غسان مسعود
0

اعتذر النجم السوري غسان مسعود عن المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم” والذي عرض الجزء الأول منه الموسم الماضي.

بدورنا تواصلنا مع النجم غسان مسعود والذي أكد في حديث خاص لـ ” سيدتي نت” أنه لم يرفض ولم يوافق على المشاركة بالجزء الثاني من العمل وقال مسعود: “هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج فادي سليم وإن شاء الله يتم حلها وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث”.

وأضاف مسعود: ” منتج العمل ومخرجه لم يصرح لغاية الآن عن جزء ثاني من العمل فكيف أصرح عنه أنا ” .

وبحسب المعلومات التي حصل عليها ” سيدتي نت ” فإن غسان رفض المشاركة بالجزء الثاني من العمل قبل قراءة نص المسلسل كاملاً ولدى سؤاله عن هذه النقطة بالتحديد قال النجم السوري: ” بالنسبة لي لو كانت كل الأمور إيجابية فإن قراءة النص كاملاً تأتي أولا وأولاً وأولاً وموافقتي وقراءتي للنص كاملاً هي شرط أساسي في كل الأعمال التي أشارك بها وليس فقط في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” .

يشار إلى أن مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم ” من إخراج فادي سليم وتأليفه بالشراكة مع شادي كيوان وبطولة كل من غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وسدير مسعود و لجين اسماعيل .

من جهة أخرى اقترب غسان مسعود من انتهاء تصوير دوره في بطولة الفيلم السينمائي ” حكاية في دمشق ” للكاتبة سماح القتال والمخرج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما حيث يشاركه في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب ومنهم لجين اسماعيل وجيانا عنيد و رنا كرم .

وفي نطاق آخر وباعتبار الفنانة رنا  شميس  كانت جزء من هذا العمل بدأت عمليات تصوير فيلم سوري يحمل اسم لآخر العمر وهو عبارة عن فيلم روائي طويل مستوحى من قصص واقعية جرت ضمن فترة الحرب على سوريا.

ويخرج فيلم لآخر العمر المخرج السوري باسل الخطيب حيث سيتناول الفيلم إنجازات الجيش السوري خلال المعارك الأخيرة.

محور أحداث الفيلم هو اختطاف صحفية على يد إرهابيين حلال أدائها لعملها بتغطية معارك الجيش السوري ضد الإرهاب، بحسب سانا.

وتتوالى الأحداث ومن تغطية الصحفية للعديد من القصص الإنسانية خلال الحرب على سوريا لحين اختطافها وتحريرها.

وصرَّح كاتب العمل سامر محمد اسماعيل أن “لآخر العمر محاولة لتقديم ما يشبه وثيقة عن تضحيات الإعلاميين والصحفيين السوريين في الحرب”.

وأكمل اسماعيل “يحتوي الفيلم لحظات تخطف الأنفاس مع كل مرحلة من مراحل السيناريو الروائي الطويل”.

وقال اسماعيل أنه كتب النص “محاولاً تقديم تصور يليق بالجهود التي قدمها المراسلون الحربيون لنقل الحدث تحت القذائف والموت والقتل”.

يضم الفيلم نخبة من الممثلين السوريين حيث يلعب أدوار بطولته كلاً من رنا شميس ووائل رمضان وعارف الطويل.

ويشارك في فيلم لآخر العمر الممثلين زيناتي قدسية وترف التقي وباسل حيدر ومحمد قصاب وآخرين.

فيلم لآخر العمر مشهد واحد من الحرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.