مقابلة مع السيد آدم: بدء تصوير الجزء الثاني

مقابلة مع السيد آدم: بدء تصوير الجزء الثاني
0

بدأت عمليات تصوير الجزء الثاني من المسلسل السوري مقابلة مع السيد آدم بإدارة المخرج فادي سليم على أمل أن يكون العمل جاهز للعرض في رمضان ٢٠٢١.

وسيضم الجزء الثاني من مسلسل مقابلة من السيد آدم معظم أبطال الجزء الأول، وسينضم إليهم مجموعة من الممثلين الجدد، بحسب الفن.

الممثلين الجدد سيلعبون أدواراً خاصة بخطوط درامية مضافة إلى الجزء الثاني من العمل البوليسي.

 مسلسل مقابلة مع السيد آدم تروي قصة الطبيب الشرعي “آدم” الذي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف، لإرغامه على تغيير تقريره الشرعي في إحدى الجرائم.

 وتبدأ أحداث المسلسل بالتسارع وعرض عمليات الانتقام المتسلسلة للطبيب آدم والتي تطال عدداً من المتورطين باختطاف ابنته.

وكان قد اعتذر النجم السوري غسان مسعود عن المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل  مقابلة مع السيد آدم والذي عرض الجزء الأول منه الموسم الرمضاني الماضي.

وفي حديث للفنان غسان مسعود عن الخبر مع صحيفة إلكترونية قال: “هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج فادي سليم وإن شاء الله يتم حلها وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث”.

وأضاف مسعود: ” منتج العمل ومخرجه لم يصرح لغاية الآن عن جزء ثاني من العمل فكيف أصرح عنه أنا” .

وبحسب المعلومات فإن غسان رفض المشاركة بالجزء الثاني من العمل قبل قراءة نص المسلسل كاملاً، ولدى سؤاله عن هذه النقطة بالتحديد قال النجم السوري: ”بالنسبة لي لو كانت كل الأمور إيجابية فإن قراءة النص كاملاً تأتي أولا وأولاً وأولاً وموافقتي وقراءتي للنص كاملاً هي شرط أساسي في كل الأعمال التي أشارك بها وليس فقط في مسلسل مقابلة مع السيد آدم” .

وبعد العديد من التأويلات والتصريحات، نقلت مصادر إعلامية عن متابعة بطلا العمل ​غسان مسعود​ و​رنا شميس المشاركة في مسلسل مقابلة مع السيد آدم بشخصيتي “آدم” و”ديالا”.

يشار إلى أن مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم ” من إخراج فادي سليم وتأليفه بالشراكة مع الكاتب شادي كيوان وبطولة كل من غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وسدير مسعود و لجين اسماعيل .

من جهة أخرى اقترب غسان مسعود من انتهاء تصوير دوره في بطولة الفيلم السينمائي ”حكاية في دمشق” للكاتبة سماح القتال والمخرج أحمد إبراهيم أحمد ومن إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.