غسان مسعود بطل ” ظل “..والأسطورة الإغريقية تعيده للعالمية

النجم العالمي غسان مسعود
0

أعلن الفنان العالمي، النجم غسان مسعود عن انضمامه إلى أسرة مسلسل ” ظل “، إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ، والوطن العربي والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

سبق الفنان غسان مسعود ، في شغل بطولة العمل، والانضمام إليه، كل من النجم السوري المتألق، باسل الخياط، والفنان اللبناني، يوسف الخال، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سناك سوري للأخبار.

ومسلسل ” ظل “ من تأليف وسيناريو وحوار زهير الملا، وفكرة سيف رضا محمد، بينما يتولى العملية الإخراجية المخرج التونسي محمد خياري، والعمل من إنتاج شركة Media Revolution7 .

ويجري تصوير العمل في عدة بلدان، وهي بيروت في لبنان، وإمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم العمل الدرامي ضمن قالب تشويقي درامي واجتماعي متميز، وخاص به.

وتدور احداث العمل حول رجل لديه رغبة عارمة في التلاعب بمصائر الناس، وحياته مليئة بالأسرار والمغامرات، والسلطة، والحب.

يشار إلى أن الفنان غسان مسعود ، عاد إلى العالمية من جديد، وذلك بعد مشاركته في فيلم (توميريس)، الذي انتهت عمليات تصويره منذ سنتين، ومن المتوقع أن يتم عرضه على أوسع نطاق في الولايات المتحدة الأمريكية، وعدد كبير من دول العالم.

ويؤدي الفنان العالمي، غسان مسعود، في فيلم (توميريس)، شخصية هامة هي (كورش الكبير)، ملك فارسي، ووفقاً للأساطير الإغريقية فقد سيطر (كورش الكبير) على نصف العالم القديم، نقلاً عن أسطورة (هيرودوت) عام 600 قبل الميلاد.

محلياً، يؤدي النجم السوري غسان مسعود، مشاهده في الفيلم السوري (حكاية في دمشق)، من تأليف سماح قتال، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

جدير بالذكر ان الفنان النجم غسان مسعود حسم الأمر بعد إثارة الجدل حول انسحابه من مقابلة مع السيد آدم بجزئه الثاني مؤكداً أنه لم يوافق بعد، ولم ينسحب، فقال: (هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج فادي سليم، وإن شاء الله يتم حلها، وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث).

أما بالنسبة لقراءة النص الخاص بالمسلسل يقول غسان مسعود : (بالنسبة لي، لو كانت كل الأمور إيجابية، فإن قراءة النص كاملاً تأتي أولا، وموافقتي وقراءتي للنص كاملاً، هي شرط أساسي في كل الأعمال التي أشارك بها، وليس فقط في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.