مطربة لبنانية تطالب بحقها في إرث المطرب شعبان عبدالرحيم

0

طالب المطربة اللبنانية منال حمزة، بحقها في إرث المطرب الشعبي المصري الراحل شعبان عبد الرحيم، عبر مقطع فيديو، نشرته على صفحتها في فيسبوك، طالبت فيه

وطالبت المطربة اللبنانية ، خلال الفيديو، بحقها في فيلا تركها لها شعبان عبد الرحيم قبل وفاته، مشيرة إلى أنها كانت موجودة بالولايات المتحدة طيلة الفترة الماضية، ولهذا السبب لم يستطع محامي المطرب الراحل الوصول إليها ليخبرها بحقها في الميراث.

حيث قالت المطربة اللبنانية: “بقول لولاد شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي، ومش هاخد حاجة غصب عنكم”.

بدوره استنكر نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، عصام عبدالرحيم، مطالبة المطربة اللبنانيه منار حمزة بحقها في إرثها.

وقال عصام عبدالرحيم: “ما أثارته منار حمزة ليس له أساس من الصحة، إذ أن علاقتها بوالدي بدأت منذ أن تعاونا سويا في كليب غنائي يحمل عنوان “هتجوز لبنانية”، ومن ذلك الحين ربطتهما علاقة صداقة قوية، وكان والدي يعتبرها مثل ابنته”.

وتابع عبدالرحيم: “عندما كانت تأتي هي وأسرتها إلي مصر كنا نستقبلهم استقبالاً جيداً، والعكس عندما كنا نسافر لبنان كنا نجد ترحيباً كبيراً منهم هناك. وتابع: كلي ثقة أن والدي رحمة الله عليه لم يوص بذلك، لأنه لن يكتب لها فيلا دون علمنا، وإذا كان لديها ورق ومستندات يثبت صحة كلامها فلن أتردد في تنفيذه احتراماً لرغبة ووصية أبي”.

وأضاف نجل الفنان :”الفيلا التي تطالب بها منار قمنا بالتنازل عنها لشقيقنا الأصغر عدوية وقت تقسيم الميراث، ولكن أعود وأكرر أنه لو هناك ما يثبت كلام هذه الفنانة رسميا فلن أتردد في تنفيذه”.

واكمل:”وذلك رغم يقيني إن شعبان عبد الرحيم عمره ما يعمل كده، ومش فاضل بعد تقسيم الميراث سوي شقتنا، لو هي محتجاها تأخدها، ده أنا أفرح لو ظهر ليا أخت لبنانية”، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي وقت سابق، قام نجل الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم بإحياء ذكرى مرور سنة على وفاة والده بزيارة قبره.

وقال عصام شعبان عبد الرحيم، في تصريحات صحفية: “أكمل والدي سنة منذ وفاته، لكنني أشعر كأنها كانت بالأمس، لا يمكنني استيعاب ابتعاده عنا إطلاقًا”، وفقًا لصحيفة (الوطن) المصرية.

وطالب عصام من جميع محبي الفنان الراحل الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه، مشيرًا على مدى حرصه على إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل والده.

وتوفي الفنان شعبان عبد الرحيم عن عمر ناهو الـ 62 عامًا، بإحدى المستشفيات المصرية، وقدم خلال مسيرته الفنية مئات الأغاني، حيث عرف عنه ميزه في أداء الأغاني الشعبية.

بدوره قام الفنان المصري إسلام خليل بإحياء الذكرى السنوية الأولى للمطرب الشعبية، بأغنية أطلق عليها اسم “لسه فاكر”، وأهداها لروح الفنان شعبان عبد الرحيم الذي يصادف اليوم 3 ديسمبر الذكرى السنوية الأولى لرحيله.

وقال إسلام إن ذكرى شعبان عبد الرحيم لم تغب عنه أبدًا، فهو يعد الأب الروحي بالنسبة لي، وإهداءه أغنية لروحه يعتبر أقل شيء في حقه، فهو أبي وصديقي.

وتقول بعض كلمات الأغنية: “لسه فاكرك لسه عايش جوا قلبي وفي خيالي…. لسه صورتك جنب مني… لسه صوتك برده عالي.. يا أحلى دنيا أنا عيشتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.