فوربس تعلن عن أعلى الممثلين أجراً لعام 2020

مجلة فوربس
0

أصدرت المجلة الأميركية ” فوربس ” والمختصة بنقل أخبار الأغنياء حول العالم ، قائمة بالمملثين العشرة الأعلى أجراً لعام 2020 .

و سلطت القائمة الضوء على الممثل والرياضي الأميركي دوين جونسون والمعروف ب” ذا روك ” ، الذي تصدر القائمة بعد توقيعه عقدين خيالين مع شركة الإنتاج العالمية ” نتفلكس” ومع شركة رياضية أميركية .

وتتضمن قائمة ” فوربس ” كل من :

الممثل الصيني جاكي تشان في المركز العاشر الذي شارك في العديد من أفلام الأكشن والإثارة العالمية ، برصيد بلغ 40 مليون دولار أميركي .

يليه في المركز التاسع الممثل الكوميدي الأميركي آدم ساندلر الذي بدأ حياته الفنية في هوليوود ، لتقوم منصة ” نتفلكس” بتبنيه موخراً بعقد قيمته 41 مليون دولار .

وفي المركز الثامن هناك الممثل التلفزيوني والسينمائي الأميركي ” ويل سميث ” والذي يشتهر بذكائه إلى جانب موهبته الفنية ، حيث تمكن من استثمار حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ليجني 44.5 مليون دولار .

ويأتي بعده في المركز السابع لين مانويل ميراندا برصيد 45.5 مليون دولار الفنان المسرحي ذو الأصول اللاتينية، حيث قامت شركة ديزني بشراء إحدى مسرحياته مؤخراً لتقوم بعمل فيلم حولها .

وسادساً هناك نجم بوليوود ، أكشاي كومار برصيد 48.5 مليون دولار ، بفضل مسلسل ضخم جديد يعمل عليه مع منصة ” أمازون ” ، ويشار إلى أنه الهندي الوحيد في القائمة .

هذا و يحتل نجم سلسلة أفلام fast & fuorious الأميركي فين ديزل المرتبة الخامسة برصيد بلغ 54 مليون دولار ، بعد عمله كمنتج لنسخة كرتونية من السلسلة السابقة .

ويأتي في المركز الرابع النجم الأميركي بين أفليك المشهور بدور باتمان برصيد 55 مليون دولار أميركي ، وذلك بعد توقيعه عقد فيلمين جديدين .

ووفقاً لسبوتنيك ، يشغل المراكز الثلاثة الأولى كل من :

مارك ويلبرغ في المركز الثالث برصيد 58 مليون دولار ، حيث وقع الممثل الأميركي مع منصة الإنتاج “ نتفلكس ” .

يسبقه في المركز الثاني صاحب ال 71.5 مليون دولار ، راين رينولدز ، والذي تعاون هو الآخر مع شركة ” نتفلكس ” .

وكان المركز الأول من نصيب المصارع والممثل الأميركي ” ذا روك ” برصيد 87.5 مليون دولار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.