فيفي عبده تؤكد تحسن حالتها الصحية وتطمئن الجماهير

فيفي عبده
0

كشفت الفنانة فيفي عبده اليوم الثلاثاء، عن تحسن حالتها الصحية بشكل تدريجي بعد تعرضها لأزمة صحية قوية، وتقدمت بالشكر والتقدير لجميع متابعيها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحتها بحسب مصر اليوم.

اكتئاب حاد يضرب فيفي عبده

وكانت قد اوضحت فيفي عبده يوم السبت الماضي، بأنها تشعر باكتئاب حاد ونشرت صورة على حسابها الرسمى فى إنستجرام كتبت عليها ” الصورة دى اتصورتها وأنا زعلانة قوى لأن عندى اكتئاب قلت اللى بيحبونى هيزعلوا على زعلى واللى بيكرهونى هيفرحوا فيا على كلن اسكوزمى انجوى خليك جود بوى مش مهم مين اللى سمايل فى الآخر لف يو “.

وكتبت الفنانة مايا دياب لفيفي عبده قائلة: “بموت فيكي”، وعلقت ايضآ نيكول سابا : “شير اب حبيبتي الزعل ما يلقش عليكي خالص انت كلك طاقة وفرح لوف يوو”، كذلك علق الفنان حسن الرداد على منشور فيفي عبده قائلاً: “أجمل فوففا في الدنيا”.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده قد شاركت في الموسم الرمضاني المنقضي، ببرنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، استضافت على مدار 30 يومًا العديد من النجوم وكانت قد كشفت عن تأثرها بخبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي والذي اعتبره الكثرين سبب من اسباب حزنها.

أزمة حادة بين سمير صبري وفيفي عبده

ووقع خلاف حاد بين الفنان سمير صبرى فى أحدث لقاءاته التليفزيونية ببرنامج التاسعة على التليفزيون المصرى بسبب فيفي عبده مع أحد وزراء الإعلام وقت الرئيس الراحل أنور السادات والتى كانت سببا فى إيقاف برنامجه.

حادثة تحرش لفيفي عبده

وكانت قد راجت على مواقع التواصل الاجتماعي حادثة التحرش التي تعرضت لها الفنانة فيفي عبده، وكشفت فيفي بأن الحادثة لم تكن تحرشآ وأنما أحد المعجبين قد طالب التصور معها وقد رفضت، وكتبت “على فكرة دي مكنتش حالة تحرش زي ما كاتبين ده كان واحد عاوز يتصور وأنا رفضت احترامًا للعزاء اللي كنت فيه”،في الوقت الذي تصدرت فيه قضية التحرش التريند على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فيما شاركت عدد من النجمات في حملة ضد التحرش بعنوان “افضحي متحرش” من بينهم الفنانة رانيا يوسف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.