قضية منة عبد العزيز .. اعترافات مثيرة

منة عبد العزيز والشاب مازن
0

قضية فتاة التيك توك الشهيرة “منة عبد العزيز، في تصاعد مستمر لا سيما وأن الإجراءات في النيابة مستمرة، النيابة استنطقت العديد من المتهمين بالتعدي على منة عبد العزيز، قبل عرضهم على النيابة وتوجيه تهم الخطف والتحايل والإكراه، وإجبارها على الافعال.

ومن بين المتهمين استنقطت النيابة المتهم مازن إبراهيم الطاهر الذي قال بحسب موقع “في الفن” تعرفت على منة قبل أربعة أشهر بعد أن إلتقيت بها في عيد ميلاد بأحد الكافيهات بمدينة المهندسين، تطورت الأحداث وتناولت “حشيش” ومن هنا تعددت اللقاءت بيننا وآخرها الفيديو الشهير.

  وأوضح مازن، توالت اللقاءات وخلال تلك اللقاءات قمنا بممارسة الجنس.

ويضيف تطورت العلاقة ووصلت لمستويات خطيرة فيها السرقة، بجانب ممارستها الجنس مع آخرين، أخرها التسجيل الذي تسرب في السويشال ميديا.

وتعتبر منة عبد العزيز من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي ( التيك توك) في مصر، حيث تقوم بعمل العديد من الفيديوهات المركبة والتي يتم تداولها بشكل مكثف من قبل رواد التطبيق .

وتعود الرواية في بدايتها الي  أن منة والتي تلقب بـ ( فتاة التيك توك) خرجت ومنذ الساعات الباكرة من فجر يوم أمس السبت في مقطع فيديو عبر تطبيق إنستجرام تتحدث فيه عن تعرضها للإغتصاب والضرب المبرح على يد أحد الشباب.

وكانت مدة الفيديو 3 دقائق، وشرحت خلاله فتاة التيك توك منة كل التفاصيل التي تعرضت لها، وأوضحت بأن اسم الشاب هو مازن إبراهيم، كما أنه لم يكن لوحده بل ساعده في ذلك صديقة لها .

قبل أن ينبه البرلماني خالد مشهور وعضو اللجنة التشريعية، اليوم الأحد، من خطورة تطبيق “تيك توك” على أخلاقيات المجتمع وعلى تربية الأطفال والشباب، نظرًا لأنه يهدد السلم والأمن العام وذلك لأنه لا يخضع لأجهزة الرقابة الأمنية.

وتابع: الموقع تساهم في نشر العنف والفساد لدى الشباب وتدفعهمم لفعل كل ما هو غير أخلاقي من أجل زيادة نسبة المشاهدة، كما وأوضح الوزير ان معدلات التنمر زادت مؤخرا حتى شملت التنمر على المعاقين من اجل الشهرة.

ووتواصل جلسات قضية منة عبد العزيز لدي السلطات العدلية في مصر، ولم يسدل بعد، وتوقع رواد التواصل الاجتماعي من كشف المصير في قضية الـ”تك توك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.