قفز من الطابق الخامس بعد ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته

شاب قفز من الطابق الخامس
0

تناقلت بعض المواقع خبر مفاده أن طالب جامعي مصري أقدم على الانتحار حين قفز من الطابق الخامس ، بعدما ضبط في وضع مخل بالأخلاق مع خالته.

ووقعت الحادثة في منطقة 15 مايو في العاصمة المصرية القاهرة ، بعد آذان المغرب يوم أمس الجمعة ، في المنطقة 13 .

هذا وبدأت التحقيقات لتكشف أن العلاقة المحرمة بدأت بين الشاب وخالته منذ فترة 3 شهور ، إذ كان الشاب يتردد إلى المنزل بحجة القرابة ، ولكن بعد خروج أفراد العائلة .

وقال ابن خالة القتيل ، وهو من اكتشف الواقعة ، ” عندعودتي إلى المنزل ، سمعت أصوات غريبة من غرفة نوم أهلي ، وعندما دخلت لأرى ماذا يحدث ، فوجئت بابن خالتي الأكبر عارٍ برفقة أمي ” .

وأضاف ” لم أتمالك نفسي وبدأت بالسباب والشتائم وفوجئت بابن خالتي يلقي بنفسه من شباك غرفة النوم ليسقط جثة هامدة ” .

وتقوم المباحث بدورها بالتحقيق مع الأم و ابنها للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها ، حيث أن هناك روايات تنفي قفز الشاب من النافذة وتؤكد قيام ابن خالته برميه .

ولكن الجيران نفوا سماع أي أصوات تدل على وقوع مشاجرة أو مشاحنة كلامية ، إذ أنهم فوجئوا بجثة الشاب العاري مرمية على الطرق ، وفقأً لما نقلته صحيفة الوطن .

و في سياق متصل ، قبض رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة ، على تشكيل عصابي تتزعمه سيدتان لسرقة المواطنين، وذلك برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن.

تشكلت العصابة من مجموعة من الأشخاص، بقيادة سيدتين، واستهدفت العصابة المترددين على ماكينات الصراف الآلي، من أجل سحب الأموال بمنطقة عين شمس في القاهرة ، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم السابع في مصر.

قامت المدعوة “ز.خ.م، 66 سنة، تشاركها المدعوة “ه.ط.م”، 37 سنة، بتكوين تشكيل عصابي ، استهدف سرقة المواطنين المترددين على ماكينات الصراف الآلي .

حيث كانوا يطلبون بطاقات الصراف الآلي الخاصة بسحب الأموال من الصراف، والتابعة لهؤلاء، بحجة مساعدتهم في عملية السحب، ومغافلتهم واستبدالها ببطاقات آخرى، ثم الإسراع، والتوجه إلى صرافات آخرى، من أجل سحب الأموال من حساباتهم الشخصية، وذلك بعد الحصول على الرقم السري أثناء عرض المساعدة على الضحايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.